اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإطلاق نسخة بيضاء من جالكسي نوت 9 !

استطاع هاتف جالكسي نوت 9 أن يجمع عشاق الهواتف الذكية حول سامسونج مرة أخرى عقب الإعلان عنه رسمياً في اغسطس الماضي بأربعة ألوان رئيسية هم النحاسي والأرجواني والأزرق والأسود مع قلم S Pen  ذكي باللون الأصفر.

وفي سبتمبر الماضي رصدنا معكم تسريب حول إطلاق نسخة فضية من Galaxy Note 9 ، مع قائمة تضم 31 دولة حول العالم سوف يتوافر فيها الإصدار الجديد من بينهم المملكة العربية السعودية.

والآن ظهر تسريب جديد يقول أن جالكسي نوت 9 سوف يصدر منه نسخة بيضاء ايضاً!

 

يأتي هذا التسريب الأخير من حساب التسريبات الشهير إيفان بلاس على تويتر مصحوباً بصورة للهاتف بدرجة اللون الأبيض الصافي!

أثارت هذه الصورة الشكوك حول صحتها لكن خبراء الفوتوشوب والتصوير أكدوا على صحتها وأنها ليست مجرد خدعة أو تعديل على لون آخر، ليصبح عشاق سامسونج في حيرة من أمرهم منتظرين المزيد من المعلومات حول هذا اللون الجديد وهل سيكون إصدار محدود لبعض المستخدمين أم ستطلقه سامسونج رسمياً مع اللون الفضي؟

هل تتعمد سامسونج تسريب مثل هذه الصور والأخبار من وقت لآخر لتثير فضول المستهلكين حول نوت 9 ، أم أن الشركة الكورية تخطط فعلاً لإطلاق هذه النسخ الجديدة؟

شاركونا برأيكم في التعليقات وأخبرونا بلونكم المفضل من جالكسي نوت 9 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى