اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإطلاق تحديث اندرويد 9 Pie مع واجهة One UI على هواتف جالكسي S !

مؤتمر سامسونج للمطورين SDC 2018 كان غنياً بالعديد من الإعلانات الهامة والمفاجآت السعيدة لعشاق سامسونج، فإلى جانب استعراض هاتف سامسونج القابل للطي بشكل مباشر أمام الجماهير، والتحدث ع التقية الشاشات الجديدة، كشفت سامسونج ايضاً ع واجهة جديدة كليا تحت اسم One UI .

هذه الواجهة الجديدة مخصصة في المقام الأول للهواتف الرائدة من الشركة الكورية، والتي تأتي بشاشات انفينتي كبيرة الحجم، وتهدف سامسونج من هذه الواجهة الجديدة إلى توحيد شكل واجهة المستخدم وتسهيل استخدام الهاتف.

أهم ميزات واجهة One UI الجديدة من سامسونج

وتقول سامسونج أن واجهة One UI الجديدة لهواتفها تركز على ما يهم المستخدم في المقام الأول، حيث اهتمت الشركة بالتفاصيل الصغير للوصول إلى تجربة أداء أكثر سلاسة مع الهواتف الكبيرة عبر مجموعة من الأدوات الجديدة لسهولة التحكم في الهاتف.

حيث توفر واجهة هواتف سامسونج الجديدة One UI أدوات التفاعل مثل أزرار التحكم او المشاركة على سبيل المثال بالقرب من الجزء السفلي، بحيث تكون في متناول يد المستخدم، وهو ما يريح المستخدم من الحاجة إلى الوصول إلى أعلى الشاشة، وتقول شركة سامسونج أن الواجهة الجديدة هي أكثر واجهة للهواتف الذكية الخاصة بها تركز على المستخدم.

كذلك ستوفر سامسونج مجموعة من التطبيقات المدمجة في الهاتف مثل تطبيق التقويم وغيره من التطبيقات الأساسية في الهاتف.

أخيراً، تشمل التحسينات الأخرى التي توفرها واجهة One UI الوضع الليلي في شاشة الهاتف ككل، وليس في تطبيق معين.

وهو ما يوفر تجربة مريحة خصوصا عند استخدام الهاتف ليلا أو فترة ما قبل النوم، وقالت سامسونج أن الواجهة الجديدة مصممة لتقليل الفوضى وعناصر الإلهاء، وهو ما يسمح للمستخدم بالتركيز بشكل أفضل والتنقل بين التطبيقات بشكل أسرع من ذي قبل.

الهواتف التي ستحصل على واجهة One UI الجديدة

أعلنت سامسونج بشكل رسمي أن واجهة One UI ستأتي مع تحديث اندرويد 9 Pie القادم في بداية العام المقبل إلى هواتف سامسونج الرائدة، كذلك أعلنت الشركة أن أول إصدار تجريبي من تحديث Android 9 Pie مع واجهة One UI سيكون متاحًا لأجهزة جالكسي S9 و S9 بلس و نوت 9 في النصف الثاني من نوفمبر الحالي.

كذلك أشارت التسريبات الدقيقة أن الواجهة الجديدة سوف تصل إلى هواتف جالكسي S8 و S8 بلس ونوت 8 هي الأخرى مطلع العام المقبل مع تحديث اندرويد 9 Pie الذي ينتظره مستخدمي سامسونج بشغف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى