اخبار الأندرويد

بالفيديو- هواوي تستعد لإطلاق هاتفها القابل للطي بشاشة 8 بوصة!

لم يمض اسبوعين على أول ظهور لهاتف سامسونج القابل للطي ضمن فاعليات مؤتمر سامسونج للمطورين SDC 2018 ، والذي حرصت فيه الشركة على إستعراض حجم وواجهة وآلية عمل أول هاتف قابل للطي من الشركة الكورية، حتى جاء الآن الرد سريعاً من شركة هواوي الصينية التي استطاعت أن تنتزع مكانة جيدة في سوق الهواتف الذكية.

حيث سيأتي هاتف هواوي القابل للطي “Mate X” مع تصميم يتميز عن هاتف سامسونج القابل للطي بشاشة أكبر مقاس 8 بوصات عند فتح الجهاز ، مقارنةً بشاشة 7.3 بوصة، وحجم 5 بوصات عند طي الهاتف مقارنة بـ 4.6 بوصة في هاتف سامسونج القابل للطي.

التصميم النهائي لهاتف هواوي القابل للطي:

يوضح الفيديو في الأعلى التصميم النهائي الذي سيكون عليه هاتف هواوي القابل للطي، مع شاشة خارجية قياس 5 بوصات ونتوء، وأخرى داخلية بحجم 8 بوصة قابلة للطي بمرونة ويمكن استخدامها كشاشة كاملة أو كجهاز لابتوب صغير نصف شاشة ونصف لوحة مفاتيح.

ومثلما كان يشاع من قبل، فإن لوحة العرض القابلة للطي نفسها سيتم تصنيعها بواسطة شركة BOE ، وهي نفسها التي صنعت شاشة OLED المنحنية في Mate 20 Pro.

وقامت هواوي بالفعل بتقديم الجهاز إلى بعض شركات الإتصالات الكورية، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية، وعلق أحد المطلعين من الداخل على ذلك بأنه لم يكن الجهاز نموذجًا أوليًا أو هاتف تحت الإنشاء.

لماذا كوريا أولا ؟

تخطط شركة Huawei لإطلاق أول هاتف قابل للطي كجهاز مزود بتقنيات اتصال الجيل الخامس، وستعمل كوريا فقط على تشغيل شبكة 5G واسعة في النصف الأول من عام 2019،لذلك من المنطقي أن يتم إختبار الهاتف مع شبكات الإتصال الجديدة في أقرب وقت قبل إطلاقه.

أخيراً، فمن المرجح أن تعلن الشركة عن الهاتف في معرض MWC في شهر مارس، ثم تدفعه في الفترة من أبريل إلى يونيو بعد إجراء اختبارات مكثفة على شبكة 5G.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اذا كان فعلا هذا هو الجهاز فهو ارقى من سامسونك الذي رايناه فهذه هو حقا الموبايل القابل للطي املا ان لايواجه مشاكل ما عند الاستعمال تجاريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق