اخبار الأندرويد

بالصور – رصد Huawei nova 4 مع ثقب في الشاشة!

يبدو أن هواوي تحاول أن تسبق سامسونج في إطلاق هاتف مزود بثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية، فبعد أن عرضت سامسونج في مؤتمرها الأخير مجموعة من تصميمات الشاشة الجديدة التي تضم ثقب فقط ليحتوي الكاميرا الأمامية وكذلك تسربت منذ أيام صور جالكسي A8s ، ظهرت الآن صور مسربة لهاتف Huawei nova 4 مع ثقب في الشاشة ايضاً!

تصميم هاتف nova 4 الخارجي يشبه إلى حد كبير P20 Pro ولكنه يتميز بفتحة كاميرا أمامية صغيرة جداً بحجم العدسة في الزاوية العلوية اليسرى للهاتف بشكل يسمح باتساع شاشة فائق.

وكانت هواوي قد نشرت من قبل إعلاناً تشويقياً لجهاز يحمل ثقب أعلى الشاشة ، دون توضيح تفاصيله، لكن الآن مع هذه الصور أصبحت ماهية الهاتف صاحب التصميم الجديد واضحة للتجميع.

أخيراً فمن المحتمل أن يستخدم هواوي نوفا 4 نفس شاشات  LCD المصنوعة من قبل BOE ،والتي ستعتمد عليها سامسونج أيضاً، الأمر الذي يفسر أوجه التشابه في تصميم الشاشة ووضع ثقب الكاميرا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. مايفيد بعد ان كان الف ثقب والف كاميرا مايفيد لازم شئ جديد يدهش شئ متطور يغير الانطباع هذه كلها ما اعرف سطحية واكسسوارات ..الواحد يوفر فلوسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى