اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Realme U1 أول هاتف مزود بشرائح Helio P70 الجديدة!

كشفت أوبو رسمياً عن أحدث هواتف علامتها الفرعية Realme تحت اسم Realme U1 ، كأول هاتف موجه للشباب من فئته مخصص لصور السيلفي، حيث يضم الهاتف الجديد كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل مبنية على مستشعر IMX576 مع وحدات بكسل بمقدار 0.9 ميكرومتر يمكن تثبيتها للحصول على أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة.

بالنسبة لتصميم الهاتف، فيعتمد Realme U1 على تصميم النتوء الموجود في Realme 2 Pro والذي يزين شاشة من نوع LCD بتقنية IPS ودقة 2340×1080 بيكسل،محمية بزجاج 2.5D Gorilla Glass 3، وتشغل هذه الشاشة 90.8% من حجم الهاتف، حيث تأتي الحافة العلوية بسمك 2.05mm ، والحواف الجانبية بسمك 1.7mm  فقط.

أما الجزء الخلفي من الهاتف فيأتي مصنعاً من الأكريليك بطبقة خاصة تجعله يبدو مثل الزجاج، ولكنها أقل عرضة للتحطم وأخف وزناً من الزجاج، ويضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13+2 ميجابيكسل بالإضافة إلى مستشعر البصمات المعتاد.

جهازRealme U1 هو أول هاتف يستخدم شرائح Helio P70 الجديدة ، التي تحتوي على أجهزة معالجة صور أسرع من قبل، والتي  يمكن للكاميرات من خلالها أن تجعل عمق المجال في الوقت الحقيقي ، بالإضافة إلى HDR وخفض الضوضاء في الصورة.

تضم مجموعة شرائح  Cortex-A73 رباعية النواة كبيرة (بالإضافة إلى A53 ) ، جنبا إلى جنب مع معالج رسوميات Mali-G72 MP3 GPU ، وسوف يأتي U1 في شكلين:3\32 جيجابايت و 4\64 جيجابايت ، وهناك فتحة مخصصة لبطاقة microSD لتوسيع الذاكرة (مع فتحة SIM مزدوجة نانو) .

أخيراً فيأتي Realme U1 مع بطارية 3500 ملي أمبير في ثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق والذهبي، ويبلغ سعره 170 دولار للنسخة 3\32 و 215 دولار للنسخة 4\64 جيجابايت وسوف يبدأ بيع الهاتف في ديسمبر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى