اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن Honor 10 Lite بسعر أقل من 300 دولار!

ابتكرت شركة هواوي علامة Honor كعلامة تجارية فرعية لجمهور الشباب من خلال حضورها الضخم عبر الإنترن، وعملت الشركة الصينية على تقديم هواتف هونور بأسعار ومواصفات مناسبة للشباب حول العالم.

أحدث هذه الهواتف ذات الميزانية المنخفضة تم الإعلان عنه تحت إسم هونور 10 لايت، مع شاشة 6.21 بوصة، ومعالج Kirin 710 مع دعم GPU Turbo 2.0 ، وسعر أقل من 300 دولار.

لايختلف Honor 10 Lite كثيراً عن Honor 8X في الداخل، حيث تقترن شرائح 12 HiSilicon بذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت رام، مع سعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.

يشتمل الهاتف على إعدادات كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي و2 ميجابيكسل لمستشعر عمق الصورة.

المميز حقاً في هونور 10 لايت هو الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل يمكن أن تقوم بعمل pixel-binning لمضاهاة حجم 1.8µm بكسل، والتعرف على ثمانية مشاهد مختلفة على الأقل، مع مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي والتعلم الاصطناعي لتحسين الصور الشخصية، حيث يمكنك تغيير شكل الوجه ولونه والضوء المحيط به وحجمه ولونه ، ويمكنك تبييض أسنانك، لأنه لا يوجد شيء أكثر ذكاءً من صورة ذاتية مصطنعة لا علاقة لك بها.

تشمل المواصفات الأخرى للهاتف بطارية جيدة سعة 3000 مللي أمبير وأحدث إصدار من واجهة EMUI 9 المستندة إلى نظام تشغيل Android Pie، هذا يعني أن ميزات مثل Adaptive Battery و Adaptive Brightness و Android Dashboard متوفرة بشكل مسبق في الهاتف بمجرد الحصول عليه.

السعر والتوافر:

يأتي Honor 10 Lite  في مجموعة من تدرجات الألوان الشبابية الرائعة وهي تدرج الأسود، والأبيض، والأزرق، والأحمر، وهو متوفر في ثلاثة إصدارات مختلفة هم:

خيار 64\4 جيجابايت بسعر 200 دولار.

خيار 64\6 جيجابايت بسعر 245 دولار.

خيار 128\6 جيجابايت بسعر 275 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى