اخبار الأندرويد

اخبار هامة لمستخدمي هواتف سوني اكسبيريا XZ !

حتى وقت قريب اعتقد مستخدمي هواتف سوني اكسبيريا القديمة أنهم لن يحصلوا على تحديثات جديدة لاسيما تحديث النسخة الأخيرة من نظام تشغيل اندرويد Android Pie ، لكن هذا الظن لن يستمر بعد الآن.

حيث أعلنت شركة سوني عن وصول التحديث إلى هواتف Sony Xperia XZ1 و XZ1 Compact و XZ Premium بعد اسبوعين من الآن، أي في نهاية نوفمبر وأوائل سبتمبر.

وأفاد مستخدمو Xperia XZ1 أنهم تلقو تحديث OTA على هواتفهم الذكية يحمل رقم 47.2.A.0.306 ، مع واجهة جديدة وحل للمشكلات السابقة والمتكررة.

لايقوم التحديث الجديد بتحديث نظام التشغيل فحسب، بل يقوم أيضًا بتحسين التصحيح الأمني إلى 1 أكتوبر ، وإضافة واجهة الكاميرا الجديدة من سوني مع بعض الميزات الرائعة مثل أوضاع الفيديو  [email protected] و HDR .

إلا أن شركة سوني لم تعتمد الإيماءات الجديدة في اندرويد 9 Pie ، لذلك سوف تستخدم نفس طريقة التمرير المعتادة لأيقونات الهاتف.

أخيرا، فإذا كنت من مستخدمي هواتف Sony Xperia XZ2 أو XZ2 Compact أو XZ2 Premium فلابد وأنك قد بدأت في تلقي تحديث اندرويد 9.0 Pie في الأيام الأخيرة أو تنتظر وصوله إلى جهازك قريباً، وفقاً لخطة سوني الجغرافية لإطلاق التحديث التي بدأت في أكتوبر الماضي.

هل حصلتم على التحديث؟ شاركونا بتجربتكم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق