اخبار الأندرويد

أوبو تعلن عن واجهة ColorOS 6.0 مع ميزات التعلم الآلي والذكاء الإصطناعي!

كشفت شركة أوبو الصينية رسمياً عن الجيل السادس من واجهة هواتفها الذكية ColorOS 6.0 ، خلال حدث خاص في مدينة شنتشن ، احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة لـ ColorOS ، وذكرت Oppo أن واجهة ColorOS مثبتة على أكثر من 250 مليون جهاز في أكثر من 140 دولة ومنطقة حول العالم.

يعتمد نظام التشغيل الجديد على الألوان الفاتحة، والذي يمزج بشكل أساسي بين خلفية بيضاء وتدرجات لونية فاتحة، وتقول الشركة أن اختيار اللون الأبيض يهدف إلى خلق جو من الراحة والتجدد.

كذلك قالت أبو أنه تم تصميم واجهة ColorOS 6.0 الجديدة في المقام الأول للهواتف ذات الشاشات الكبيرة والحواف الصغيرة، لكنها ستتوفر لبعض الهواتف القديمة ايضاً.

جزء كبير من مظهر نظام التشغيل ColorOS 6.0 هو واجهة عالمية جديدة تحمل اسم – Oppo Sans – والتي طورتها أوبو بالتعاون مع شركة الخطوط الصينية المعروفة Hanyi، كذلك سوف تحتوي الواجهة على تقنيات التعلم الآلي التي ستجمد التطبيقات في الخلفية دبلاً من إغلاقها، وسوف تقوم تقنيات الذكاء الإصطناعي بتحليل نشاط التطبيقات لمدة أسبوعين للتعرف على عاداتك وتفضيلاتك عند استخدام الهاتف.

أخيراً، فستطلق Oppo الإصدار 6.0 من نظام ColorOS في عام 2019، إلا أنها لم تعلم بعد عن التغييرات الكاملة لنظام التشغيل، أو تحدد الأجهزة التي ستحصل عليه أولاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى