اخبار الأندرويد

هاتف Razer Phone 2 – الهاتف الذكي الأفضل لهواة الألعاب!

لم تعد الألعاب مقتصرة فقط على أجهزة الحاسوب والبلاي ستيشن والإكس بوكس بل إن الهواتف الذكية دخلت هي الأخرى على الخط، وباتت تمثل سوقاً كبيراً للألعاب والترفيه، وإذا كنت من هواة ألعاب الهواتف الذكية فقد يهمك الإطلاع على هاتف Razer Phone 2 الجديد.

Razer Phone 2
Razer Phone 2

هاتف Razer Phone 2 يأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD من النوع IGZO LCD بأبعاد 16:9 وبنسبة سطوع عالية تصل إلى 580 نقطة ومعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز للاستمتاع بالألعاب مع سلاسة في الجرافيكس، أيضاً تدعم الشاشة تقنية HDR وطيف أوسع من الألوان DCI-P3.

يعمل هاتف Razer Phone 2 بمعالج Snapdragon 845 ثماني النواة مع نظام تبريد مميز لمنع ارتفاع حرارة الهاتف حتى مع تشغيل الألعاب المعقدة ذات الأداء العالي لفترة طويلة. الذاكرة العشوائية بحجم 8 جيجابايت وسعة التخزين 4 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ ذاكرة خارجي.

Razer Phone 2
Razer Phone 2

البطارية بسعة 4000 ملي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع QuickCharge 4.0 وأيضاً الشحن اللاسلكي السريع. هاتف Razer Phone 2 مصنوع من الزجاج والألمنيوم، يدعم ميزة مقاومة الماء والأتربة بمعيار IP67. في الخلفية هناك شعار الشركة المضيء والذي يتغير لونه بحسب المعروض على الشاشة، ولا يحتوي الهاتف على منفذ لسماعات الرأس لكنه يحتوي على سماعات أمامية قوية بتقنية Dolby Atmos.

Razer Phone 2
Razer Phone 2

يحتوي Razer Phone 2 على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.75 وتقنية OIS و Dual Pixel AF للكاميرا الأساسية، وكاميرا أخرى ثانية بدقة 12 ميجابكسل لعمل التكبير البصري حتى مرتين والتصوير بتقنية Portrait Mode، وتدعم الكاميرا التصوير بدقة تصل إلى 2160 بكسل. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل وتدعم التقاط الفيديو بجودة تصل إلى 1080 بكسل.

Razer Phone 2
Razer Phone 2

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo وسيتم تحديثه قريباً إلى Android Pie، ويتوفر الهاتف للشراء بسعر يبدأ من 800 دولار أمريكي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى