تطبيقات واخبار عامة

كاميرا هاتف ايفون XS Max ثاني أفضل كاميرا في العالم الآن بعد هواوي P20 Pro !

تتمتع هواتف الآيفون بكاميرا مميزة وقد خصصت آبل وقتاً كثيراً في مؤتمرها الأخير للحديث عن التحديثات الجديدة في كاميرا هواتف الآيفون الجديدة، فإلى أي مدى ذهبت آبل في تطوير كاميرا الآيفون ؟ وما هو الحال مقارنة ببقية المنافسين؟

كاميرا هاتف iPhone XS Max ثاني أفضل كاميرا في العالم بعد هواوي P20 Pro !
كاميرا هاتف iPhone XS Max ثاني أفضل كاميرا في العالم بعد هواوي P20 Pro !

ثاني أفضل كاميرا في العالم الآن!

بحسب مؤسسة DxOMark المختصة بمراجعة كاميرات الهواتف الذكية، فإن كاميرا هاتف iPhone XS Max الجديد تعتبر أحد أفضل الكاميرات المتوفرة على الهواتف الذكية بفضل التقنيات الجديدة كتقنية Smart HDR التي تعمل على ضبط التعريض والألوان في كافة الأحوال، بالإضافة إلى الحفاظ على دقة التفاصيل.

استطاعت كاميرا iPhone XS Max الحصول على 110 نقطة في اختبار التقاط الصور و 96 نقطة في اختبار تسجيل الفيديو لتصبح النتيجة النهائية للكاميرا 105 نقطة وبذلك تأتي كاميرا iPhone XS Max في المركز الثاني وراء كاميرا Huawei P20 Pro الثلاثية!

كاميرا هاتف iPhone XS Max ثاني أفضل كاميرا في العالم بعد هواوي P20 Pro !
كاميرا هاتف iPhone XS Max ثاني أفضل كاميرا في العالم بعد هواوي P20 Pro !

جدير بالذكر أن كاميرا iPhone XS Max استطاعت التفوق على كاميرا إصدار العام الماضي iPhone X بفارق 8 نقاط، وبفوارق طفيفة عن هواتف أخرى منافسة مثل Galaxy Note 9 و Galaxy S9 Plus و Google Pixel 2 وغيرهم. ويعتمد تقييم مؤسسة DxOMark على سلسلة من الاختبارات الموضوعية إلى حد بعيد.

تستخدم كاميرا iPhone XS Max أيضاً تقنية Focus Pixels المعتمدة على معالج الصور ومعالج A12 Bionic الرئيسي لتحسين حساسية الضوء ورفع مستوى معالجة الصور.

أشارت مراجعة مؤسسة DxOMark أيضاً إلى بعض نقاط الضعف في كاميرا iPhone XS Max مثل وجود بعض التشويش عند استخدام التكبير أو في الإضاءة المنخفضة أو مناطق الظلال وعدم ضبط التعريض بشكل مناسب على الأجسام المضيئة في الصورة، كذلك عدم ضبط العمق بشكل دقيق أحياناً عند التصوير بتقنية Portrait Mode ، لا يوجد هاتف مثالي في النهاية!

ترتيب مؤقت!

من المنتظر أن يتغير الترتيب السابق ذكره خلال الآونة القادمة حيث سيتم الإعلان عن هواتف هواوي Mate 20 الجديدة وهاتف Lenovo Z5 Pro بأربعة كاميرات خلفية لأول مرة، بالإضافة إلى هاتف LG V40 ThinQ بثلاثة كاميرات، وسلسلة Google Pixel 3 الجديدة وغيرها من الهواتف ذات الكاميرات المميزة التي حتماً ستغير من ذلك الترتيب وربما تتفوق على كاميرا iPhone XS Max.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. اغبى تيلفون الايفون ماكس تلفون بلا شحن ولا شبكه القضيه لكاميرا وافضل تصوير عيوب غبيه مثل ابل الغبيه ارخص جهاز صيني افضل منه خلاص من هالدعايات متى تفهمو وتعقلو

  2. انا مجرب هواوي p20 برو .. و اتش تي سي u12 والايفون Xs Max .. الصراحة الايفون افضل منهم .. سيبكم من الاخبار ، اسال مجرب

  3. والله انهم ظلمو اجهزة كثير على حساب التفاحه الخايسه
    من تجربه شخصيه وتجارب المراجعين الغربيين وخاصه الاوربيين
    1-p20 pro
    2-pixel 2xl
    3-note 9
    4-u12
    5-s9+
    وغيرها
    يا رجل الى الان pixel 2xl بكاميرا واحده تصويره خورافي

  4. الصراحه انا مجرب الهاتفين هواوي برو20 و ايفون اكس اس وليس ماكس

    النتيجه ايفون افضل منه ب 100 مره

    (اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)

    ما عليكم من حديث المواقع

    1. وانا ايضا مجرب هواوي p20 برو .. و اتش تي سي u12 والايفون Xs Max .. الصراحة الايفون افضل منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق