تقارير أبل

أسعار وموعد إطلاق هاتف ايفون XR في الدول العربية!

بعد إطلاق هواتف iPhone XS و iPhone XS Max يأتي الدور الآن على هاتف iPhone XR وهو الإصدار الأرخص المنتظر لهذا العام، تعرف على موعد إطلاق iPhone XR وأسعاره في الدول العربية.

أسعار وموعد إطلاق هاتف iPhone XR في الدول العربية!
أسعار وموعد إطلاق هاتف iPhone XR في الدول العربية!
موعد إطلاق iPhone XR

سيبدأ إتاحة هاتف iPhone XR للطلب المسبق يوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر على أن يبدأ طرحه في الأسواق يوم الجمعة التالي الموافق 26 أكتوبر في 50 دولة حول العالم منها عدة دول عربية هي:

  • المملكة العربية السعودية
  • الإمارات العربية المتحدة
  • قطر
  • البحرين
  • الكويت
  • عمان

تمثل هذه الدول الدفعة الأولى من خطة طرح الهاتف، أما بقية الدول العربية فسوف يصلها الهاتف لاحقاً خلال شهر نوفمبر. وسيتوفر هاتف iPhone XR بدايةً بشكل أساسى لدى شركات الاتصالات و وكلاء آبل المعتمدون بالإضافة إلى متاجر الهواتف الشهيرة. (اقرأ أيضاً: المواصفات والمميزات الكاملة لهاتف iPhone XR)

أسعار هاتف iPhone XR

سعر iPhone XR في السعودية والإمارات

  • سعة 64 جيجابايت: 3,179 ريال سعودي / درهم إمارتي.
  • سعة 128 جيجابايت: 3,389 ريال سعودي / درهم إمارتي.
  • سعة 256 جيجابايت: 3,809 ريال سعودي / درهم إمارتي.

سعر iPhone XR في باقي الدول العربية

سيتم طرح iPhone XR في باقي الدول العربية بالعملات المحلية بما يعادل السعر العالمي للهاتف تماماً مثل السعودية والإمارات، ويبدأ سعر هاتف iPhone XR من 749$ للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت، في حين يصل سعر النسخة ذات سعة 128 جيجابايت إلى 799$، أما النسخة ذات سعة 256 فيصل سعرها إلى 899$، وذلك أرخص بكثير من هواتف آيفون XS و XS Max.

ألوان متعددة..

جدير بالذكر أن هاتف iPhone XR مصنوع من الألمنيوم ومغطي بالزجاج، ويتوفر بالعديد من الألوان الرائعة: الأبيض، الأسود، الأزرق، الأصفر، النحاسي، والأحمر.

يتوفر هاتف iPhone XR بستة ألوان متميزة
يتوفر هاتف iPhone XR بستة ألوان متميزة

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫9 تعليقات

  1. اصبحت ابل تبحث عن المال فقط -لاجديد -الاسعار مبالغ فيها جدا جدا -التحول الى المنافسين اصبح لزاما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى