تقارير أبل

هل يكون هاتف iPhone XR ورقة آبل الرابحة هذا العام؟

تتضارب التقارير بشأن المؤشرات الأولية لمبيعات هواتف iPhone XS و XS Max بسبب ارتفاع أسعارها، بغض النظر عن صحة تلك التقارير فإننا بانتظار إطلاق الإصدار الثالث iPhone XR والذي يبدو أن آبل تراهن عليه هذا العام.

هل يكون هاتف iPhone XR ورقة آبل الرابحة هذا العام؟
هل يكون هاتف iPhone XR ورقة آبل الرابحة هذا العام؟

يتوقع المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن يحقق هاتف iPhone XR مبيعات أكثر من المتوقع بعد إطلاقه قريباً ليصل حجم الوحدات المشحونة من الهاتف خلال الربع الأخير من عام 2018 إلى نحو 38 مليون وحدة، كما يتوقع أن يشهد الربع الأول من عام 2018 استمراراً لتلك المبيعات القوية.

الأسباب الرئيسية وراء ذلك التوقعات بمبيعات الهاتف القوية في الأسواق الصينية حيث سيتم إطلاق النسخة ثنائية الشريحة منه بالإضافة إلى مزايا الهاتف الأخرى كالشاشة الكبيرة والمواصفات المحسنة والتصميم الجديد فضلاً عن سعره الأرخص مقارنة بإصدارات العام الجاري الأخرى.

يبدأ سعر هاتف iPhone XR من 749$ للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت، في حين يصل سعر النسخة ذات سعة 128 جيجابايت إلى 799$، أما النسخة ذات سعة 256 فيصل سعرها إلى 899$، وذلك أرخص بكثير من هواتف آيفون XS و XS Max. (اقرأ المزيد عن الفرق بين الإصدارات الثلاثة)

هاتف iPhone XR سيكون متاحاً للطلب المسبق يوم 19 أكتوبر بينما الإطلاق الرسمي سيبدأ من يوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر بشكل متتابع وتدريجي في الأسواق.

هل تنوي شراء هاتف iPhone XR بعد إطلاقه؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. لاااعتقد فسعره مبالغ فيه جدا جدا ٣٠٠٠ سعره مااحد بيشتريه كثير لو سعره ٢٠٠٠ او ١٨٠٠ صح لكن مبالغ فيه وهو تعتبره الشركه من الفئه المتوسطه شكل الشركه تتبع سياسية نوكيا سابقا وسوف تسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى