تقارير

المزيد من التسريبات حول جهاز ايباد برو الجديد – لا أثر لمنفذ سماعات الرأس !

تناولنا معكم في موضوع سابق مجموعة من أهم التسريبات المؤكدة حول أجهزة آيباد برو القادمة، والتي من المنتظر الإعلان عنها خلال الشهر الجاري، والآن ظهرت المزيد من التسريبات والصور التي توضح أبعاد الجهاز الجديد وعدم وجود منفذ سماعات رأس.

وفقاً لحساب التسريبات الشهير على تويتر CoinCoin فإن جهاز iPad Pro  القادم سيأتي بسُمك 5.9 ملم فقط، كواحد من أرق أجهزة ابل حتى الآن، وبسبب هذا السُمك الرقيق لن يكون هناك مجال لمنفذ سماعات الرأس التقليدية.

كذلك قام موقع Slashleaks  بعرض مجموعة من الصور التي توضح أن جهاز iPad Pro الجديد سيقاس بسماكة 5.86 ملم، وهو رقم لايختلف كثيراً عن التسريب المذكور.

من المرجح أن يأتي هذا السُمك مع الطراز الأصغر من ايباد برو 2018، والذي سيأتي بحجم من 10.5 إلى 11 بوصة تقريباً.

كما أوضحت أبعاد iPad Pro المتوقعة على Slashleaks أن حجم iPad Pro الأصغر حجمًا سيأتي بعرض 7 بوصات (178.52 ملم) وطول 9.7 بوصة (247.64 ملم) ، في حين سيكون الأكبر بعرض 8.5 بوصة (215 ملم) وطول 11 بوصة (280.66 ملم) .

أجهزة ايباد برو الجديدة من المنتظر الإعلان عنها خلال اكتوبر الجاري، وكانت التسريبات السابقة قد اشارت إلى قدوم ايباد برو الجديد مع تقنية Face ID مع حواف أقل، وعدم وجود نوتش، بالإضافة إلى ميزة الإتصال بالشاشات الخارجية، الأمر الذي يجعلها تستحق الإنتظار أكثر من أي وقت مضى.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق