اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على تصميم كاميرا خفية أسفل الشاشة!

منذ عام تقريباً خرجت إلينا صناعة الهواتف الذكية بتصميم يتحايل على مكونات الهاتف للحصول على أكبر مساحة من الشاشة الأمامية دون الحاجة إلى إطار عريض يقلل من حجم الشاشة، فكان تصميم النتوء “النوتش” الذي سرعان ما أصبح علامة مميزة لهواتف 2018، ومع انتصاف العام حاولت بعض الشركات الصينية التحايل حتى على النوتش وتقديم هواتف بكاميرا منبثقة دون الحاجة لنوتش أو حافة علوية للهاتف لتثبيت الكاميرا الأمامية، ومع الانتقال إلى النصف الثاني من العام ظهر تصميم ثالث يقدم نتوء صغير جداً للكاميرا والمستشعرات.

والآن عملاق الصناعة الكورية “سامسونج” لديها أحدث الصيحات!

بما أن سامسونج هي الشركة الوحيدة التي ابتعدت عن تصميم النتوء “النوتش” والتصميمات المشابهة، فإنها تسعى للقضاء على تلك الصيحة تماماً وخلق صيحة خاصة بها ستغير مستقل الهواتف الذكية.

وفقاً لأحدث الأخبار من intel فإن سامسونج تعمل على تصميم كاميرا خفية وأجهزة استشعار أسفل شاشة الهاتف الأمامية، الأمر الذي من شأنه القضاء تماماً على حواف الهاتف والحصول على شاشات عصرية ملئ واجهة الهاتف.

خاصة وأن الشركة الكورية لديها بالفعل مشاريع لتقنية صوت عبر شاشة الهاتف دون الحاجة لسماعات صوت تقليدية، إلى جانب أبحاث الشركة حول بصمات مدمجة أسفل الشاشة أكثر تطوراً من تلك المتوفرة في بعض الهواتف حالياً.

هل نرى تصميم الكاميرا الجديد في جالكسي S10 ؟

من المنتظر أن يتم إطلاق جالكسي S10 بعد أشهر قليلة في مطلع 2019، وحتى الآن تعمل سامسونج على اختبار وتطوير هذه التقنية الجديدة، ولاتزال عمليات التطوير في مراحلها الأولي، لذلك لن يكون من المنطقى انتظار هذه الميزة مع هواتف جالكسي S10 .

على الأرجح إذا سارت الأمور على مايرام فقد نرى الكاميرا الجديدة في 2020 ، إن لم تفاجئنا سامسونج قبل ذلك!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى