تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة منوعة مشيقة وشاملة تم إختيارها بناءً على طلباتكم!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Background Video Recorder للتسجيل في الخلفية

يقدم تطبيق Background Video Recorder ميزة تسجيل مقاطع الفيديو بشكل خفي في الخلفية، دون أن يعلم أحد بعملية التسجيل، التطبيق يدعم اللغة العربية ويعمل بشكل جيد ويدعم اندرويد 4.4 فما أحدث.

السعر : مجانا


تطبيق مسجل الإتصالات ACR

تطبيق ACR هو تطبيق تسجيل مكالمات مجاني، و هو أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات في متجر جوجل بلاي و أكثرها تقدماً ، حيث يقدم العديد من الميزات المتقدمة مثل حذف التسجيلات القديم تلقائياً، التسجيل اليدوي، وحماية التسجيلات بكلمة سر وغيرها الكثير من الميزات.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق Cube Call Recorder ACR لتسجيل المكالمات

يمكنك Cube Call Recorder من تسجيل مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة بسهولة وكذلك مكالمات الإنترنت، مثل سكايب وواتساب وفيسبوك وفايبر وغيرها من البرامج بشكل مجاني وسريع.

السعر : مجانا


تطبيق DU Recorder – مسجّل الشاشة ومحرر الفيديو

تطبيق DU Recorder (لـ Android 5.0 والإصدار الأحدث) هو التطبيق الأول لتسجيل الشاشة بشكل مجاني، وثابت وبجودة عالية، حيث يساعدك على تسجيل مقطع الفيديو من شاشة الهاتف بوضوح وسلاسة. مع مجموعة متنوعة من الميزات أهمها جودة الصوت عند التسجيل.

السعر : مجانا


تطبيق تسجيل الشاشة AZ Screen Recorder

تطبيق AZ Screen Recorder من ضمن التطبيقات المميزة على متجر جوجل بلاي لتسجيل شاشة الهاتف والاجهزة الأندرويد بشكل مميزة، مع مجموعة من الأدوات والميزات التي يمكنكم الإطلاع عليها عند زيادة رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي.

السعر : مجانا


تطبيق محمل فيديو للفيس بوك

تنزيل فيديو من الفيس بوك هو التطبيق الأسهل الذي يمكنك من تحميل الفيديو من الفيسبوك، وان سهولة استخدام تطبيق تنزيل فيديو من الفيس بوك تكمن في امكانية تصفح حسابك الفيس بوك داخل التطبيق واختيار الفيديو المراد تحميلة بسهولة, يمكنك تصفح اخر الاخبار لحسابك واختيار الفيديو الذي ترغب بتحميله.

السعر : مجانا


تطبيق تحميل فيديو من انستقرام

تنزيل فيديو من انستقرام هو التطبيق الأسهل الذي يمكنك من تحميل الفيديو والصور من الانستقرام، ان سهولة استخدام تطبيق تنزيل فيديو من انستقرام تكمن في امكانية تصفح حسابك الانستقرام داخل التطبيق واختيار الفيديو او الصورة المراد تحميلها بسهولة, يمكنك تصفح اخر الاخبار لحسابك واختيار الفيديو او الصورة التي ترغب بتحميلها من خلال الضغط عليه ليبدأ التحميل, يمكنك مشاهدة الفيديو الذي قمت بحفظه لاحقا او مشاركته مع اصدقائك عبر العديد من التطبيقات.

السعر : مجانا


تطبيق تحميل فيديو من تواصل الاجتماعي

تحميل فيديو من تواصل الاجتماعي هو التطبيق الأسهل الذي يمكنك من تحميل الفيديو وحفظه على جهازك من الفيسبوك او الانستقرام.

السعر : مجانا


تطبيق تحويل الفيديو إلى صوت

بإستخدام تطبيق تحويل الفيديو الى صوت MP3 اصبح بإمكانك الان تحويل الفيديوهات الى صوت فقط بسهولة من خلال اختيار الفيديو المراد تحويلة والضغط على زر التحويل, ويمكنك ايضاً استعراض الملفات التي قمت بتحويلها سابقا والتحكم بها كيفما تشاء.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=QNQC6XzRfR0′]

لعبة اندفاع المينيون: اللعبة الأصلية

انتعل حذائك الرياضي وانضم إلى لعبة الركض المفضلة لدى الجماهير Minion Rush الحائزة على الجوائز، أركض مع المينيون المفضل لديك، ابدأ في الركض باستخدام المينيون ديف المحبوب وتسابق خلال مهام مشوقة وسريعة، وبينما تجمع المزيد من بطاقات الأزياء، افتح قفل المينيون الآخرين للركض مثل كارل، وجيري وميل.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫7 تعليقات

  1. دائما تطبيقاتكم غير مهمة و كلها تحتوي على اشهارات و اين التطبيقات المجانية لوقت محدود مثل الابستور(الندرويد صفر)

    1. هذه المجموعة بناء على طلبات الزوار الأسبوع الماضي أخي الكريم، إذا كنت تريد تطبيقات معينة برجاء اخبارنا بما تريد

    1. للاسف جوجل تتبع سياسة صارمة مع هذا النوع من التطبيقات، وتمنعها على المتجر الخاص بها، لكننا سنحاول توفير بعض التطبيقات من خارج متجر التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى