اخبار الأندرويد

بالفيديو – أحدث التسريبات حول تحديث اندرويد 9 Pie على هواتف سامسونج!

من المنتظر أن نرى تحديث اندرويد 9 Pie  على أجهزة سامسونج في وقت قريب للغاية، ربما في الشهر الأول من 2019، ومع ذلك فنحن نعرف الكثير حول تخصيصات وشكل واجهة Samsung Experience 10 القادمة مع تحديث اندرويد 9 Pie على أجهزة جالكسي المختلفة.

بالتأكيد هناك تفعيل واضح للإيماءات السريعة والإختصارات الجديدة، كذلك رأينا معكم من قبل مجموعة صور تؤكد توافر الوضع الليلي للهاتف ككل، ذلك إلى جانب مجموعة من التطبيقات المعاد تصميمها.

والآن لدينا أحدث تسريبات تحديث اندرويد 9 Pie والذي يتعلق هذه المرة بميزة شاشة العرض المستمرة Always-On Display (AOD) ، وبعض من اللقطات الخاصة بواجهة Samsung Experience 10 التي يعرضها الفيديو التالي:

يستعرض الفيديو الإصدار التجريبي الأخير من Pie على Samsung Galaxy Note 9 والذي يوضح دعم الألوان على شاشة العرض المستمر AOD لأول مرة من سامسونج!

في الوقت الحالي يتم عرض الإشعارات على شاشة AOD  الخاصة بهواتف سامسونج على شكل رموز بيضاء للتطبيق على خلفية سوداء تماماً، لكن هذا ليس بعد تحديث اندرويد 9 Pie ، حيث يسمح التحديث الجديد برموز الإشعارات الملونة على شاشة العرض دائمًا، وستقوم الإشعارات تلقائيًا بإلتقاط اللون الرئيسي من رمز التطبيق الخاص بها.

هناك ايضاً بعض من التغيرات الملحوظة، مثل نقل نسبة البطارية ورموز الإشعارات من وسط الشاشة إلى اليسار، كذلك هناك اختلاف في الخط المستخدم على شاشة العرض الدائمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. لم تعلن سامسونج بعد عن الهواتف التي ستحصل على التحديث، ولكن بكل تأكيد لن يكون لنوت 9 فقط، هذا اختبار تجريبي للتحديث على نوت 9 كمثال لما ستكون عليه الواجهة الجديدة على هواتف سامسونج بصفة عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق