اخبار الأندرويد

بالصور – ظهور خاص لهاتف سوني Xperia XA3 Ultra يخطف الأنظار !

يبدو أن سوني موبايل قد وضعت خطتها بإحكام للمنافسة في سوق الهواتف الذكية 2019 ، ولكن هذه المرة ليس في فئة الهواتف العالية كما رأينا مع Xperia XZ3 منذ عدة أسابيع، وإنما تسعى الشركة اليابانية لإثبات وجودها في سوق الهواتف المتوسطة.

كان هناك الكثير من الأحاديث بالفعل حول Sony Xperia XA3 الأيام الماضية، ثم زادت الأخبار لتتحدث عن اثنين من الأجهزة الأخرى للفئة المتوسطة هما Xperia XA3 Ultra و Xperia L3 .

Sony Xperia XA3 Ultra

كما يوحي الإسم، فمن المتوقع أن يتم إطلاق XA3 Ultra جنباً إلى جنب مع XA3 كنسخة أكبر من الهاتف، ووفقاً للتسريبات سوف يأتي Xperia XA3 Ultra بشاشة قياس 6.5 بوصة بدقة 1080×2160 ونسبة طول إلى عرض 18:9 .

وبالنظر إلى الصور، يمكن ملاحظة هذه الحواف الدقيقة التي تحيط بالشاشة، وهو أمر غير معهود من سوني أن نرى حواف صغيرة مثل هذه، لكنه يُبشر بتطوير في التصميمات التالية.

يأتي XA3 Ultra مزوداً بكاميرا خلفية مزدوجة بارزة، وأخرى فردية أمامية، كذلك نلاحظ وجود مستشعر بصمات الأصابع على الجانب الأيمن من الهاتف محصوراً بين زر الطاقة وزر الصوت.

يوجد منفذ USB-C في الجزء السفلي، ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم في الأعلى، كذلك تم عرض فيديو تخيلي يستعرض XA3 Ultra من جميع الأبعاد بصورة واضحة:

وكانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن كلاً من XA3 و XA3 Ultra سوف يأتي مدعومًا بمعالج Snapdragon 660 من كوالكوم، مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين 64 جيجابايت للنسخة القياسية، مع نظام تشغيل Android 9 Pie  من العلبة، ومن المنتظر أن نرى الهاتف في وقت مبكر من 2019 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق