اخبار الايفون

ايفون XS Max يُعيد ميزة Display Zoom إلى هواتف ابل!

تناولنا معكم في موضوع سابق أبرز الإختلافات بين iPhone XS و iPhone XS Max ، واليوم نركز معكم على إختلاف قد لا يعرفه الكثير، وهو ميزة Display Zoom التي ينفرد بها ايفون XS Max، وهذه الميزة هي إمكانية وصول تجعل المحتوى على الشاشة أكبر من الدقة الافتراضية.

تم تقديم هذه الميزة لأول مرة على ايفون 6 وايفون 6 بلس، لكن ابل لم تضمنها في ايفون X ولا ايفون XS ، لكن إصدار iPhone XS Max أعادها من جديد.

يمكن تشغيل Zoom Display في تطبيق الإعدادات ضمن خيار العرض والإضاءة “Display & Brightness” كما نرى في الصورة،بعد فتح “Display & Brightness”  سوف نجد خيار Zoom Display كما يظهر في الصورة:

بعد ذلك يمكن للمستخدم الاختيار بين نوعين عرض Standard أو Zoomed كما نرى في الصور:

كما نرى يبدو الفرق واضح بين الشاشة على اليمين في الوضع القياسي، والشاشة على اليسار في وضع Zoom Display .

قدمت هذه الميزة اختلافًا كبيرًا على iPhone 6 Plus والهواتف الأخرى قياس 5.5 بوصة ، لكنها كانت أقل دقة على iPhone 6 والهواتف الأخرى 4.7 بوصة.

هذا لأن Display Zoom عرض إصدارًا من نظام التشغيل المصمم لشاشات صغيرة الحجم مع توسيع نطاقة، فكان التأثير مماثلًا لتشغيل تطبيق مصمم لهاتف 4 بوصات مثل iPhone 5 على شاشة أكبر بدون دعم كامل للدقة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وش الخبر الخطير هذا والميزة الخرافية هذي! الحمد لله اني مريت على الخبر واطلعت عليه، الحقيقة استفدت فائدة عظيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق