اخبار الأندرويد

الكشف عن Nokia 7.1 بتصميم أنيق وسعر 350 دولار!

كشفت شركة HMD Global رسمياً عن هاتف نوكيا الجديد Nokia 7.1 من الفئة المتوسطة بحجم متوسط وتصميم أنيق وبسعر مناسب لا يتجاوز 350 دولار.

شاشة الهاتف تأتي بحجم 5.84 بوصة، ودقة 1080 × 2280 بيكسل مع طبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس 3 ، وتتميز بدعم HDR10 الذي لا نراه في هذه الفئة من الهواتف.

في الجزء العلوي من الشاشة نجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 تدعم خاصية فتح الوجه المعززة بالذكاء الإصطناعي، بينما يحتوي الجزء الخلفي للهاتف على كاميرا مزدوجة من Zeiss بدقة 12 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي، و5 ميجابيكسل للمستشعر الثانوي.

تتمتع كاميرا Nokia 7.1 بالعديد من ميزات البرامج الرائعة مثل وضع “bothie” الذي يتيح لك التقاط الصور الثابتة أو تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرات الخلفية والأمامية في نفس الوقت.

المعالج الرئيسي لهاتف نوكيا 7.1 هو سنابدراجون 636 المميز في الفئة المتوسطة، مع خيارين من ذاكرة الوصول العشوائي 3 أو 4 جيجابايت رام، وخيارين من سعة التخزين 32 أو 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD .

يعمل هاتف Nokia 7.1 ببطارية بقوة 3060 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع عبر موصل USB-C في الجزء السفلي من الجهاز، وتقول نوكيا أنه يمكن شحنها حتى 50% في 30 دقيقة فقط.

يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo من العلبة، وسوف يحصل على تحديث اندرويد 9.0 Pie  في نوفمبر القادم.

الهاتف متوفر باللونين الأزرق الليلي والمعدن اللامع، وسوف يبدأ في الوصول إلى الأسواق بداية من يوم 28 أكتوبر، ويبدأ سعره من 349 دولار للنسخة 3\32 جيجابايت.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى