اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن أول هاتف بـ 10 جيجا بايت رام من شاومي!

كشفت شركة شاومي الصينية رسمياً عن أول هاتف ذكي في العالم بذاكرة وصول عشوائي 10 جيجابايت رام، كهاتف مخصص للألعاب الذكية من الدرجة الأولى.

الهاتف الجديد يحمل اسم Black Shark Helo وهو الجيل الثاني من هاتف Black Shark الذي أطلقته الشركة العام الماضي مع مجموعة من المواصفات الداخلية القوية.

يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بدقة FHD + (1080 × 2160) وقياس 6.01 بوصة، ويتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم سنابدراجون 845 المستند على 6 أو 8 جيجابايت رام مع سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت للإصدار العادي من الهاتف.

وهناك الإصدار الثالث والأعلى من Black Shark Helo بأعلى ذاكرة تخزين عشوائية في العالم بحجم 10 جيجابايت رام، مع سعة تخزين 256 جيجابايت، ولا يوجد دعم بطاقة microSD  في أي من إصدارات الهاتف.

بالنسبة لكاميرا الهاتف، فهناك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20+ 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.75 ، أما الأمامية فتأتي بدقة 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 .

يعمل هاتف Xiaomi Black Shark Helo ببطارية 4000 ملي أمبير مع دعم Quick Charge 3.0 القياسي، وسوف يصل الهاتف مع واجهة MIUI 10 المبنية على نظام تشغيل اندرويد اوريو 8.1 من العلبة.

تجربة ألعاب مميزة:

للإصدار الجديد عملت شاومي على توفير مجموعة ملحقات أفضل من العام الماضي، حيث يتم شحن إصدارات 6 جيجابايت و 8 جيجابايت مع ملحق عصا تناظرية في حين أن نموذج 10 جيجا بايت يمنحك وحدتي تحكم – واحدة لكل جانب من جوانب الهاتف. هناك أيضا زر الأجهزة الذي يضع الهاتف في وضع الألعاب على الطاير.

يتيح لك تطبيق Gamer Studio تعديل وحدة المعالجة المركزية وشبكة العرض والشبكة وما إلى ذلك، حتى تتمكن من إنشاء ملفات شخصية مختلفة للألعاب لكل لعبة. يمكن أيضًا مشاركة هذه الملفات الشخصية عبر ميزة “رمز سمك القرش”.

يتميز الهاتف بمكبرات صوت استريو أمامية ، وشعار RGB LED مضاء خلفي وشرائط جانبية ، وغرفة بخار للتبريد وشاشة HDR10 المتوافقة. تساعد شريحة الهاتف المحمول المخصصة من Pixelworks على تحويل محتوى SDR إلى HDR في الوقت الفعلي إلى حد كبير مثل Nokia 7.1 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

لكن الغريب في الأمر أن شاومي تخلت عن منفذ سماعات الرأس التقليدية!

السعر والتوافر:

هاتف Xiaomi Black Shark Helo  سيتوفر في الصين بداية من يوم 10 نوفمبر، ويبدأ سعره من 460 دولار للنسخة 128\6 جيجابايت، و 505 دولار للنسخة 128\8 جيجابايت، في حين أن تكلفة الإصدار الأعلى من الهاتف برام 10 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت غير محددة بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى