اخبار الأندرويد

إطلاق Honor 8C مع بطارية 4000 ملي امبير وسعر 160 دولار !

كشفت هونور العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة هواوي الصينية عن أحدث هواتفها الجديدة في الصين تحت إسم Honor 8C ، بمواصفات جيدة وسعر أقل من المتوسط!

يأتي الهاتف الجديد بشاشة LCD قياس 6.26 بوصة بدقة 1520×720 بكسل، مع تصميم النتوء “النوتش” المعتاد، وتغطي الشاشة 86.6% من سطح الهاتف.

بالنسبة لإعدادات الكاميرات، فتأتي الخلفية مزدوجة بدقة 13+2 ميجابيكسل مع فتحة عدسة رئيسية f/1.8 ، أما الكاميرا الأمامية فتأتي منفردة بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 .

يحتوي جهاز Honor 8C على شرائح Snapdragon 632 ، وهي عبارة عن مزيج من وحدة معالجة مركزية قوية إلى حد ما (أربعة شرائح A73-based Kryo cores وأربعة شرائح A53-based) مع معالج وحدات رسومي قديم نسبيا من نوع Adreno 506 لكنه يوفر أداء عام جيد للهاتف مع الألعاب.

ولمزيد من دعم الألعاب، يأتي Honor 8C مزوداً ببطارية كبيرة سعة 4000 ملي امبير لقضاء وقت أطول مع الهاتف، مع واجهة EMUI 8.2 المبنية على نظام تشغيل اندرويد اوريو 8.1 من العلبة.

هاتف Honor 8C تم إطلاقه رسمياً في الصين مع خيارين تخزين الأول مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام وسعة تخزين 32 جيجابايت بسعر 160 دولار، والثاني مع نفس ذاكرة الوصول العشوائي ولكن مع سعة تخزين أكبر 64 جيجابايت بسعر 200 دولار، وكلا الخيارين مزودين بمنفذ بطاقة microSD منفصل عن منافذ شريحتي الإتصال.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى