اخبار الأندرويد

أخبار جيدة لعشاق سامسونج الذين ينتظرون جالكسي S10 !

ينتظر عشاق سامسونج بشغف لرؤية هواتف جالكسي S10 التي نسمع عنها منذ عدة أشهر وتخرج إلينا يومياً تسريبات مختلفة عنها على الرغم من أن الشركة لن تطلقها قبل مطلع 2019، والآن ونحن في نهاية 2018 لم تعد الأمور بعيدة مثل قبل وأصبحت الصورة أوضح حول الهواتف الثلاثة التي نحرص على تغطية أخبارها المبكرة معكم.

أحدث تلك التسريبات يأتي من موقع OnLeaks الذي لاتخيب تسريباته، حيث يقول التقرير أن مجموعة جالكسي S10 ستضم ما لا يقل عن ستة خيارات من الألوان هم: “الأسود والرمادي والأزرق والأحمر والأخضر والأصفر”

وفي حين أننا لا نستطيع أن نعرف كيف ستبدو هذه الألوان المختلفة، إلا أن اللون الأخضر يبدو مثيراً للاهتمام بالتأكيد ويذكرنا بنسخة الأخضر الزمردي من هاتف Galaxy S6 القديم.

نسبة شاشة 93.4% من جسم الهاتف

أكد مصدر داخلي من سامسونج أن الشركة تنوي بالفعل إطلاق ثلاثة طرازات Galaxy S10 – اثنان منها بشاشة ذات حواف منحنية وأخرى ذات شاشة مسطحة.

وستحتوي إحدى نسخ المجموعة على كاميرا مخفية تحت الشاشة وحواف صغيرة، مما يوفر مساحة كبيرة من الشاشة تبلغ 93.4% من جسم الهاتف، وهي نسبة كبيرة جداً مقارنة بهاتف جالكسي S9 الحالي الذي يوفر شاشة بنسبة 83.6% فقط!

ومن المتوقع بنسبة كبير أن يأتي جالكسي S10 بمعالج Snapdragon 8150 من كوالكوم أو Exynos 9820 من سامسونج، وستكون هذه أكثر قوة من المعالجات الصادرة وأكثر كفاءة ، وذلك بفضل شريحة 7 نانومتر الجديدة.

كذلك سيدعم هاتف جالكسي S10 بلس بطارية كبيرة تصل إلى 4000 ملي أمبير، مقارنة ببطارية 3500 ملي أمبير الموجودة حالياً في جالكسي S9 بلس.

في حين أن سامسونج لم تنته بعد من التفاصيل المتعلقة بخط هاتف Galaxy S10 ، فإن الشركة ستقوم باختيار التصميم النهائي بنهاية نوفمبر قبل الإعلان عن الهواتف الذكية في فبراير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق