اخبار الأندرويد

أحدث المعلومات حول تحديث اندرويد 9 Pie على أجهزة سامسونج !

رصدنا معكم في موضوع سابق تسريب يستعرض تحديث اندرويد 9 Pie على أجهزة سامسونج جالكسي مع التفاصيل الكاملة للتحديث، الأمر الذي جعلنا نتوقع إطلاقاً مبكراً لتحديث Android 9 Pie على أجهزة سامسونج قبل نهاية العام الحالي.

لكن ووفقاً لمقالة على وفقًا لمقالة على تطبيق + Samsung لن يحدث أي تغيير في موعد إطلاق تحديثات اندرويد المعتاد على أجهزة سامسونج هذا العام ايضا، ولن يكون لمشروع Project Treble  أي تأثير على جدول إصدار تحديثات سامسونج المعتاد كل عام!

ومن المتوقع أن يبدأ الإصدار التجريبي من اندرويد 9 Pie على جالكسي S9 و S9 بلس خلال الأيام القليلة القادمة، إلا أن الشركة الكورية أعلنت أنه من غير المتوقع أن يصل الإصدار النهائي من التحديث إلى هواتف جالكسي قبل بداية العام المقبل.

وهو الموعد الذي اعتمدته الشركة العام الماضي لتحديث أندرويد أوريو، والذي وصل إلى جالكسي S8 في بداية فبراير 2018، ثم إلى نوت 8 في منتصف مارس، ولازالت بعض الهواتف لم يصلها التحديث بعد.

ومن جانبها أكدت سامسونج على الميزات الجديدة في التحديث، وتشمل 157 رمز تعبيري جديد، بالإضافة إلى ميزة Adaptive Battery  ودعم مجموعة من الاختصارات والإيماءات الجديدة.

أخيراً، فإن الخبر الوحيد السار في هذا الأمر هو أن صفحة دعم الإصدار التجريبي لتحديث Android 9 Pie قد بدأ بثها منذ عدة أيام، مما يشير إلى إطلاق تجريبي قريب جداً، لكنه سيكون محدود لعدد من مستخدمي جالكسي S9 و S9 بلس عبر الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى