اخبار الأندرويد

ZTE تكشف عن هاتف Nubia Z18 – هاتف راقي بتصميم فريد!

أعلنت شركة ZTE عن هاتفها الذكي الجديد Nubia Z18 بشاشة كاملة تقريباً تشغل نسبة 92% تقريباً من الجهة الأمامية، مع نتوء علوي صغير “نوتش” للكاميرا الأمامية. الشاشة منحنية وتقريباً بدون حواف من الجانبين.

ZTE تكشف عن هاتف Nubia Z18 - هاتف راقي بتصميم فريد!
ZTE تكشف عن هاتف Nubia Z18 – هاتف راقي بتصميم فريد!

هاتف ZTE Nubia Z18 يأتي بشاشة IPS LCD بقياس 5.99 إنش بدقة Full HD Plus، مع معالج Snapdragon 845 وذاكرة عشوائية بحجم 6 أو 8 جيجابايت مع سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت على الترتيب. البطارية بسعة 3450 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0.

ZTE Nubia Z18
ZTE Nubia Z18

الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0. الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 و 24 ميجابكسل وكلاهما بفتحة عدسة F/1.6. الكاميرا الخلفية لها القدرة على التصوير بتقنية Portrait Mode والتعرف على المشاهد وتحسينها تلقائياً والتصوير بطيء الحركة بسرعة 960 إطار في الثانية.

ZTE Nubia Z18
ZTE Nubia Z18

في الوقت الحالي سيتوفر هاتف ZTE Nubia Z18 في الأسواق الصينية بسعر يبدأ من 400 دولار أمريكي للنسخة الأساسية (6 جيجابايت RAM – وسعة تخزينية 64 جيجابايت)، وسعر 480 دولار أمريكي للنسخة الأعلى (8 جيجابايت RAM – وسعة تخزين 128 جيجابايت)، وهنا نسخة أخرى خاصة لهواة الفن والرسم عليها لوحة للفنان العالي فان كوخ بسعر 500 دولار أمريكي تقريباً.

ZTE Nubia Z18 Van Gogh edition
ZTE Nubia Z18 Van Gogh edition

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى