تقارير أبل

بالصور – طوابير أمام متاجر آبل لشراء هواتف الآيفون الجديدة حول العالم!

بدأت آبل الأمس في إطلاق هواتف الآيفون الجديدة: iPhone XS و iPhone XS Max في عدة دول حول العالم، وكالعادة انتشرت ظاهرة الانتظار في الطوابير أمام متاجر آبل لشراء الهواتف الجديدة قبل الجميع.

بدأت آبل في إطلاق هواتف الآيفون الجديدة: iPhone XS و iPhone XS Max
بدأت آبل في إطلاق هواتف الآيفون الجديدة: iPhone XS و iPhone XS Max

آبل بدأت في إطلاق هواتف الآيفون الجديدة في 30 دولة حول العالم منها دولتان عربيتان هما الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الولايات المتخدة وكندا وبعض الدول الأوروبية والآسيوية.

خلال الأيام القادمة سيتم توفير هواتف iPhone XS و iPhone XS Max أيضاً في 12 دولة أخرى من بينها دول عربية مثل: الكويت، قطر، وعمان.

من الملاحظ هذا العام أن الطوابير باتت أقصر وأقل كثافة عن ذي قبل، والسبب معروف بطبيعة الحال وهو ارتفاع أسعار iPhone XS و iPhone XS Max التي تبدأ من 1000$ وهو ما قد يدفع الكثير من المستخدمين للاحجام عن الشراء.

نيويورك - الولايات المتحدة
نيويورك – الولايات المتحدة
دبي - الإمارات العربية المتحدة
دبي – الإمارات العربية المتحدة
برلين - ألمانيا
برلين – ألمانيا
سنغافورة
سنغافورة
قامت هواوي بتوزيع شواحن متنقلة على الناس خارج متاجر آبل في مشهد ساخر (ستغافورة)
قامت هواوي بتوزيع شواحن متنقلة على الناس خارج متاجر آبل في مشهد ساخر (ستغافورة)

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫15 تعليقات

  1. مافيه شي جديد بجوال ابل ، السعر غالي جدا
    حتى كفر بالعلبة مو موجود مش مثل الشركات الثانية الي
    تحترم الي يشتري منها الانسان

  2. والله العظيم قاعدين يضحكون على الناس مافي اختلاف نفس الجهاز القديم شركه ابل ماعندها صدق مع العميل اهم شي تاخذ فلوس لاغير. ان شالله ابل يخصر. وتفلس الشركه بحق الشهرالفضيل

  3. بصراحه غالي وزياده التجار زادو في سعره زيادة 500 ريال ليش الناس تسرق من المفروض سعره زي ماقالت ابل الماكس 1099 دولار يعني 4249 ليش التجار يذيدون 500 ويبعونه 2749 وينك ياوزاره التجاره عن التلاعب في الاسعار واستغفال الناس

    1. هذا مربح التاجر سعر ابل هذا الهم واذا اشتريته اون لاين رح تدفع مصاريف الشحن غير الثمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى