اخبار الأندرويد

هواوي تكشف عن الجهاز اللوحي MediaPad M5 Lite بأربعة سماعات ستريو وقلم مميز!

ليست فقط الهواتف الذكية التي تهتم بها هواوي بل أيضاً قطاع الأجهزة اللوحية مع سلسلة MediaPad والتي أضافت إليها جهاز آخر جديد هو MediaPad M5 Lite بمواصفات متوسطة.

Huawei MediaPad M5 Lite
Huawei MediaPad M5 Lite

جهاز MediaPad M5 Lite الجديد هو نسخة خفيفة المواصفات من جهاز MediaPad M5 الذي تم الإعلان عنه بداية العام الجاري. يأتي جهاز MediaPad M5 Lite بشاشة ذات قياس 10.1 إنش بدقة 1920 × 1200 بكسل مع معالج HiSilicon Kirin 659 ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهيرتز.

Huawei MediaPad M5 Lite
Huawei MediaPad M5 Lite

جهاز MediaPad M5 Lite يتوفر بنسختين: ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت أو ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت، وبطارية بسعة 7500 ملي أمبير يتم شحنها في أقل من 3 ساعات بفضل تقنية الشحن السريع.

Huawei MediaPad M5 Lite
Huawei MediaPad M5 Lite

يعمل جهاز MediaPad M5 Lite بنظام تشغيل Android 8 Oreo ويتمتع الجهاز بقلم للكتابة والرسم M-Pen Stylus بحساسية ودقة عالية، وقد يباع القلم داخل علبة الشراء أو بشكل منفصل بحسب الدولة، أيضاً هناك أربعة سماعات بصوت “ستريو” محيطي من صناعة شركة Harman Kardon المتخصصة في مجال الصوتيات، ولم يتم الكشف عن السعر بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى