تقارير أبل

لماذا يمتلك هاتف آيفون XS Max الجديد الشاشة الأفضل حتى الآن ؟

قدمت لنا آبل هذا العام هواتف الآيفون الجديدة iPhone XS Max و iPhone XS بشاشة OLED مميزة شهدت العديد من التطويرات والتحسينات مقارنة بإصدار العام الماضي iPhone X، وقد استطاعت شاشة iPhone XS Max أن تتفوق على جميع الهواتف المنافسة وتنتزع لقب الشاشة الأفضل حتى الآن من مؤسسة DisplayMate المختصة باختبار شاشات الهواتف الذكية علماً بأن شاشة iPhone XS أيضاً تمتلك نفس المواصفات والتقنيات لكن الاختبار هنا كان على الإصدار الأكبر iPhone XS Max.

لماذا يمتلك هاتف آيفون XS Max الجديد الشاشة الأفضل حتى الآن ؟
لماذا يمتلك هاتف آيفون XS Max الجديد الشاشة الأفضل حتى الآن ؟

لماذا شاشة iPhone XS Max هي الأفضل؟

بعد عدة اختبارات توجت شاشة آيفون XS Max بلقب الشاشة الأفضل متفوقة على شاشة Galaxy Note 9 التي حازت اللقب هي الأخرى لفترة من الوقت هذا العام. وقد ذكرت مؤسسة DisplayMate أسباب تفوق شاشة iPhone XS Max والتي تتلخص فيما يأتي:

  • معدل سطوع هو الأعلى من بين شاشات الهواتف الذكية ويبلغ 660 نقطة.
  • معدل انعكاس للضوء منخفض للغاية ويبلغ 4.7% فقط.
  • يتيح السطوع العالي ومعدل انعكاس الضوء المنخفض في الشاشة رؤية جيدة للمحتوى حتى في حالات الإضاءة الشديدة كضوء الشمس مثلاً.
  • تصميم مثالي لشاشة الـ OLED في الهاتف، فهي كبيرة الحجم نحيفة الحواف و مرنة ومنحنية عند الجانبي.
  • تبلغ نسبة أبعاد الشاشة (الطول : العرض) نحو (19.5 : 9) أي 2.17 تقريباً وذلك أكبر بحوالي 22% من متوسط تلك النسبة على الهواتف الذكية الأخرى، وذلك يعني ببساطة أن الشاشة أكثر طولاً في الوضع الرأسي وأكثر عرضاً في الوضع الأفقي.
  • دقة ألوان متناهية (0.8 JNCD) تصل حد الكمال من الناحية البصرية على حد وصف DisplayMate.
شاشة iPhone XS Max هي الأفضل حتى الآن!
شاشة iPhone XS Max هي الأفضل حتى الآن!

جدير بالذكر أن هاتف iPhone XS Max هو هاتف الآيفون الأكبر حتى الآن بشاشة OLED بقياس 6.5 إنش بدقة 2688×1242 بكسل أي بكثافة بكسلات تبلغ 458 بكسل لكل إنش، في حين يأتي هاتف iPhone XS بشاشة OLED بقياس 5.8 إنش بدقة 2436×1125 بكسل أي بكثافة بكسلات تبلغ 458 بكسل لكل إنش أيضاً.

الشاشة في هواتف آيفون XS وآيفون XS Max تدعم تقنية HDR10 مع نسبة تباين عالية تبلغ 1 إلى مليون، وتقنية True Tone التي تقوم تلقائياً بضبط توازن اللون الأبيض والألوان لتناسب الإضاءة المحيطة ولجعلها أسهل على العين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫8 تعليقات

  1. تصحيح شاشة النوت 9 ما زالت اعلى من ناحيه الوضوح وكثافه البيكسلات ، 1440×2960 مع ان حتى شاشه اصغر ب انش واحد الا انها اعلى وضوح يدعم فديوهات بجوده حتى 1440 HDR
    اما الماكس 1080HDR ✋

  2. والله انه افضل جهاز استخدمه وجدت فيه كل ماحتاجه شاشه كبيره ووضحوح عالي ونظام امن الحمدلله واخيرا اجتمعت كلها في الماكس كنت اول اتمنى انه النوت يعمل بنظام اي او اس والان كل ماكان يعجبني في النوت توفر في الماكس

  3. والله انه افضل جهاز استخدمه وجدت فيه كل ماحتاجه شاشه كبيره ووضحوح عالي ونظام امن الحمدلله واخيرا اجتمعت كلها في الماكس كنت اول اتمنى انه النوت يعمل بنظام اي او اس والان كل ماكان يعجبني في النوت توفر في الماكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق