تطبيقات واخبار عامة

اختبارات الأداء: هواتف آيفون XS و XS Max تتفوق على هواتف الأندرويد!

هواتف الآيفون الجديدة iPhone XS و XS Max و XR الجديدة تعمل بمعالج Apple A12 أول معالج بتنقية 7 نانومتر، آبل وعدت بتقديم أداء أفضل على جميع المستويات مع هذا المعالج الجديد، دعونا إذا نتعرف على حجم التطور في الأداء عبر اختبارات الأداء ومقارنتها بآيفون X وباقي هواتف الأندرويد المنافسة. اختبارات الأداء تم إجراؤها بواسطة فريق Tom’s Guide ونحن ننقلها عنهم.

اختبارات الأداء: هواتف آيفون XS و XS Max تتفوق على هواتف الأندرويد!
اختبارات الأداء: هواتف آيفون XS و XS Max تتفوق على هواتف الأندرويد!

منصة Geekbench 4 (اختبار أنوية المعالج)

الاختبار الأول يشمل اختبار الأداء العام للمعالج وأنويته عبر منصة Geekench 4، وقد استطاعت هواتف iPhone XS و XS Max الحصول على 11,500 نقطة تقريباً مقارنة بهاتف آيفون X الذي حصل على 10,300 نقطة. أما هواتف الأندرويد المنافسة العاملة بمعالج Snapdragon 845 (وهي OnePlus 6 و Galaxy Note 9 و LG G7 ThinQ و Galaxy S9 Plus) فقد حصلت على نقاط تتراوح بين 8,000 إلى 9,000 نقطة.

منصة Geekbench 4 (اختبار أنوية المعالج)
منصة Geekbench 4 (اختبار أنوية المعالج)

سرعة تحرير الفيديو

التحدي هنا مختلف ويقيس مدى سرعة الجهاز في تحويل فيديو مدته دقيقتين من دقة 4K إلى 1080 بكسل عبر تطبيق Adobe Premiere Clips. هواتف iPhone XS و XS Max أنجزت المهمة في غضون 39 ثانية مقارنة بـ 43 ثانية لهاتف آيفون X ونحو 3 دقائق في المتوسط لباقي هواتف الأندرويد المنافسة في تفوق صارخ لهواتف الآيفون.

سرعة تحرير الفيديو
سرعة تحرير الفيديو

سرعة تحميل وفتح الألعاب

الغلبة هنا أيضاً كانت لهواتف الآيفون الجديدة ويمثلها iPhone XS Max هنا، وقد استطاع تحميل وفتح الألعاب في زمن قياسي مقارنة بباقي الهواتف كما نرى في الصورة.

سرعة تحميل وفتح الألعاب
سرعة تحميل وفتح الألعاب

اختبار الرسوميات

في هذا الاختبار جاءت النتائج متقاربة حيث حصلت الهواتف على نتيجة تتراوح بين 4,000 إلى 5,000 نقطة. هاتف ون بلس جاء في المقدمة يليه جالكسي نوت 9 ثم جالكسي إس 9 بلس ثم هواتف الآيفون الجديدة ثم LG G7 ThinQ.

اختبار الرسوميات
اختبار الرسوميات

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫16 تعليقات

  1. أنا شخصيا لا أجد ما يميز أبل بعد ظهور آيفون 6 فيما عدا المعالج A12 bionic ..
    منذ ذلك الحين الى الآن كل ما هو جديد قد أتى متأخرا ومنسوخا من سامسونج أوهواوي و غيرها ..

    أبل لم تكن هكذا في عهد ستيف جوبز .. الآن أبل في قفص الاتهام بسبب شاشة هاتفها الجديد XR التي تكافئ iphone4 بسعر باهض..

    وهكذا ومنذ ال٤ سنوات الأخيره بات واضحا للجميع عالميا وبالأرقام أن سامسونج وهواوي هم من يقود سوق الهواتف الذكيه فيما أصبحت أبل مجرد علامه تجاريه ..

  2. السلام عليكم
    انتم في تقريركم تقولون انه تم اختبار الاجهزة في برنامج محرر الفديو Adobe Premiere Clips وعند بحثي عن هذا البرنامج لتنصيبه على هاتفي النوت 9 ظهرت عبارة تقول هذا التطبيق لا يتوافق مع اصدار جهازك فكيف تم ادراج النوت ٩ في اختبار محرر الفديو ارجو منكم توضيح ذالك

    1. نعم، مكتوب أمامه في الصورة المدرجة في المقال N/A وهذا اختصار لعبارة Not Applicable أي ليس متوافقاً ، هذا ما ذكرناه بالفعل. نوت 9 ليس مدرجاً في اختبار تحرير الفيديو.

  3. اجهزه الاندرويد سامسنج تعطيك خصائص جباره وكل اللي تبيه موجود الشاشه لحالها ابداع اما الايفون ممتاز نضامه وبعض الخصائص القليله لكنه يفتقد الكثير فكلا الهاتفين لاغبار عليهما فلدي سامسنج ٨ بلس استخدام دائم ومكثف اما الايفون استخدام بسيط لكنه جيد

  4. افضل جوال هواوي الي الحين p20 وراح ينزال p20 ماكس اقوي واقوي
    السوال هنا كم قوى بطاريه ايفوان xs ماكس
    علي فكره جوالي ايفوان 6 اس
    كبيوتر ماك
    وساعه ابل
    بس نبي شي تدفع علي صح مثل الهواوي سعره معقول وقوي

    1. نعم صدقت هواوي وسعر معقول وقطع غيار اسعار ممتازه مقارنه بالايفون اوسامسونج هواوي فعلا صاعده وبقوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق