اخبار الأندرويد

جوجل تكشف عن موعد الإعلان الرسمي لهواتف بكسل 3 الجديدة!

جوجل سوف تعلن عن هواتف جوجل بكسل 3 الجديدة يوم 9 أكتوبر المقبل بحسب ما جاء في الدعوات الرسمية للمؤتمر الذي سينعقد في مدينة نيويورك الأمريكية.

جوجل تكشف عن موعد الإعلان الرسمي لهواتف بكسل 3 الجديدة!
صورة متخيلة لهواتف بكسل 3 القادمة

هواتف جوجل بكسل 3 الجديدة ستأتي بالعديد من التغييرات الجديدة لعل أبرزها تغيير التصميم واعتماد النتوء العلوي في الشاشة “النوتش” أيضاً ستشهد الهواتف تغييرات على مستوى المواصفات الفنية حيث ستأتي بمعالج Snapdragon 845 مع تحسينات واسعة على الكاميرا ونظام التشغيل واللذين يعدان من أهم نقاط القوة في هواتف بكسل.

سيشهد المؤتمر أيضاً حصور أجهزة أخرى جديدة لجوجل كالجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية Pixel Buds، وأجهزة Google Pixelbook 2 العاملة بنظام كروم، وبعض التقارير أشارت إلى إمكانية الإعلان عن ساعة ذكية من جوجل باسم Pixel Watch.

تعتبر جوجل هي المصنعة لهواتف بكسل 3 بالكامل على مستوى العتاد والنظام معاً بعد استحواذها على قطاع الهواتف الذكية في شركة HTC، وتأمل جوجل أن تحقق الإصدارات الجديدة من هواتف بكسل أداءً أفضل من ناحية المبيعات والانتشار مقارنة بالعامين الماضيين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى