اخبار الأندرويد

هواوي تدعى أن معالجها Kirin 980 أسرع من معالج آبل A12 Bionic

خلال مؤتمر IFA 2018 أعلنت هواوي عن معالجها الجديد Kirin 980 بتقنية 7 نانومتر وسيتم تضمينه في هواتف Mate 20 و Mate 20 Pro المنتظر الإعلان عنها خلال شهر أكتوبر القادم. وقد أقامت هواوي حدثاً صغيراً في مدينة دبي بالإمارات العربية ادعت فيه أن معالجها Kirin 980 أسرع من معالج آبل A12 Bionic الجديد والعامل أيضاً بتقنية 7 نانومتر.

هواوي تدعى أن معالجها Kirin 980 أسرع من معالج آبل A12 Bionic
هواوي تدعى أن معالجها Kirin 980 أسرع من معالج آبل A12 Bionic

معالج آبل A12 Bionic هو المعالج المستخدم في هواتف آيفون XR وآيفون XS وآيفون XS Max. ومن المعروف أن معالجات آبل عموماً تتفوق في العادة على منافسيها من شركات مثل كوالكم وهواوي.

أما عن الأسباب التي دفعت هواوي إلى ذلك الإدعاء أنها استغرقت 3 سنوات في عملية تطوير معالج Kirin 980 مركزة على الأداء العالي بالإضافة إلى جوانب أخرى مثل تقليل استهلاك الطاقة والذكاء الاصطناعي وشبكات الاتصال السريعة.

يحتوي معالج هواوي Kirin 980 على 6.9 مليار ترانسستور وهو نفس العدد الموجود في معالج آبل. ونحن في انتظار إطلاق هواتف Mate 20 و Mate 20 Pro خلال الفترة المقبلة ليتم وضع المعالج قيد الاختبار لنعرف إذا كان سيثبت ادعاء هواوي من عدمه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. اكيد لأنه ابل دائما ما تتكلم عن كل افضل وتستخدم سياسة التمويه مثل البطاريه افضل بساعه ساعتين وتقنيه الشاشه افضل سطوع ولكن بدون التفاصيل وفالنهايه كلام فاضي اضعف بطاريه واضعف اداء مثل كلامها دعم نقنيه الشحن السريع والشاحن الذي يأتي فالجهاز لايدعم مجرد ضحك على المستخدم والعاقل يفهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق