اخبار الأندرويد

هذا هو أحدث هواتف هواوي الجديدة – الصور والمواصفات!

وافقت هيئة الإتصالات الصينية TENAA مؤخراً على هاتف جديد من شركة هواوي مع أرقام طرازين مختلفين هما: ARS-TL00 و ARS-AL00 الطراز الأول أبيض اللون، والثاني مع غطاء من الجلد!

يشبه الهاتف الجديد جهاز Honor 8X Max إلى حد كبير، بما في ذلك شاشة LCD مقاس 7.12 بوصة  بدقة 1080 × 2244 بيكسل، مع تغيير بسيط في المعالج، ففي حين تم تجهيز جهاز Honor 8X Max مع معالج Snapdragon 636  الذي يعمل بسرعة 1.8 جيجاهرتز، تعمل الشرائح على الجهاز الجديد بسرعة 1.95 جيجاهرتز أي بزيادة 0.15 جيجاهرتز.

كذلك كشفت ورقة بيانات الهاتف عن بطارية كبيرة سعة 4900 ملي أمبير، كما كشفت صورة ظهر ARS-TL00 عن خلفية مغطاة بالجلد، بما في ذلك الخياطة.

وسيتم تجهيز الهاتف بإعدادات كاميرا مزدوجة مدمجة رأسياً (16 ميجا بكسل + 2 ميجابكسل) مع كاميرا سيلفي  8 ميجابايت في الأمام، كما يظهر مستشعر بصمات الأصابع بوضوح على ظهر الهاتف الجديد.

كشفت شهادات TENAA أيضًا أن جهاز ARS-TL00 / ARS-AL00 سيحمل ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وميزة تخزين أصلي سعة 64 جيجابايت / 128 جيجابايت. سيتم تثبيت Android 8.1 Oreo مسبقًا.

وبالنظر إلى صورة الهاتف فيبدو أن هواوي اعتمدت تصميم نتوء “نوتش” جديد يشبه قطرة المياه أعلى الشاشة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق