اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 6 يحصل على الإصدار التجريبي المجاني من اندرويد 9.0 Pie !

أطلقت جوجل مؤخراً تحديثها التاسع لنظام تشغيل أندرويد تحت اسم Android 9.0 Pie ، والذي اعتمد على تقنيات الذكاء الصناعي والتعلم الآلي في المرتبة الاولى مع ميزات مثل Adaptive battery ، والتنقل السريع بين التطبيقات وواجهة أكثر حداثة وغيرها من الميزات الذكية.

وبمجرد إصدار التحديث الجديد بدأ في الوصول إلى الأجهزة المشاركة في مشروع Treble الجديد من جوجل، والتي من ضمنها هاتف OnePlus 6 ، الذي حصل الآن على الإصدار التجريبي المجاني من Android 9.0 Pie  والذي يمكن للمستخدمين تحميله بداية من الآن عبر منتديات OnePlus من هنا .

يعمل هذا التحديث على تجديد الواجهة لمطابقة Pie ، بما في ذلك تمكين التنقل خلال الإيماءة جديدة والواجهة الجديدة، ولكن هناك بعض الميزات المفقودة في هذا النسخة التجريبية والتي كانت قد تحدثت عنها جوجل خلال الإعلان عن التحديث الجديد.

فمثلا لا نجد ميزة عدم الإزعاج الجديدة، كذلك لا يعمل Google Pay  في الدول المفعل خلالها، وقد يواجه المستخدمين بعض المشكلات مع متجر التطبيقات، أو في تشغيل بعض التطبيقات الأساسية.

النسخة التجريبية متوفرة الآن بشكل مجاني، ويمكن لمستخدمي OnePlus 6 تحميلها بداية من الآن عبر منتديات OnePlus من هنا ، لكن من الأفضل الإنتظار حتى الحصول على نسخة أكثر ثباتاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق