اخبار الأندرويد

لينوفو تخطط لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي الشهر المقبل!

عند ذكر الهواتف الذكية القابلة للطي، فإن أول مايتبادر إلى أذهاننا هو هاتف جالكسي F “المعروف ايضا بجالكسي S” ، والذي تخطط سامسونج لإطلاقه في بداية 2019 ، أو ربما فكر البعض ايضاً في نموذج هواوي المستقبلي، لكن ماذا عن الشركات الأخرى مثل لينوفو مثلاً؟

حتى أيام قليلة لم تكن شركة لينوفو في ساحة المنافسة على لقب أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، ولكن فيديو جديد ظهر على موقع التواصل الصيني “ويبو” سرب إلينا أخبار عن هاتف قابل للطي من لينوفو أقرب مما نتخيل.

حيث ردت Lenovo على المستخدمين وقالت أنه هناك أخبار جديدة حول الهاتف القابل للطي في وقت مبكر من أكتوبر القادم!

لم توضح الشركة ما الخبر الذي ستعلنه في شهر أكتوبر، فهل يمكن أن تكشف الشركة عن أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم؟

نظراً لعدم وجود أية تسريبات سابقة فمن الأرجح ألا نرى هاتف، وربما تقوم الشركة بالكشف عن تفاصيل خطط مستقبلية أو نماذج مكتملة أو ماشابه ذلك، لكن كلا الإحتمالين ممكن.

بالعودة إلى عام 2016، أعلنت الشركة الصينية عن نموذجها التخيلي الأولي لهاتف قابل للطي، ثم تبعته ببعض النماذج الأولية، لكن منذ ذلك الحين ظلت الشركة صامتة تماماً حول هذا الشأن. والآن عادت لينوفو للحديث مرة أخرى عن الهواتف القابلة للطي.

إذا كان لدى لينوفو هاتف قابل للطي بالفعل جاهز للإطلاق، فإنه على الأرجح لن يخرج للنور قبل بداية 2019، ربما شهر يناير تحديداً حتى تنتزع الشركة لقب أول هاتف قابل للطي في العالم من سامسونج.

الأمر اصبح أقرب من أي وقت مضى أعتقد أننا بحاجة للإنتظار والمتابعة في صمت لمعرفة الشركة التي ستنتزع لقب أول هاتف قابل للطي في العالم!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى