اخبار الأندرويد

سامسونج تخطط لإطلاق هاتف جديد بأربعة كاميرات خلفية يوم 11 أكتوبر!

تستعد شركة سامسونج لعقد حدث جالكسي جديد قبل نهاية العام، وبالفعل بدأت الشركة الكورية جنوبية في إرسال الدعوات بموعد الحدث يوم 11 أكتوبر المقبل دون الإفصاح عن اسم أو هوية الهاتف الذي تخطط الشركة للإعلان عنه، لكن تصميم الدعوات كان مثيراً للفضول!

بالنظر إلى تصميم الدعوة يبدو أن سامسونج تلمح إلى شئ ما حول الكاميرا، ولكن ماذا تقصد الشركة بعبارة ” 4X fun” ؟

هاتف بأربعة كاميرات خلفية

بالعودة إلى شهر يوليو الماضي، تحدثت التسريبات عن هاتف ذكي قادم بأربعة كاميرات خلفية في الربع الأخير من 2018 دون تحديد هوية الهاتف أو الشركة المصنعة له.

ولكن بعد دعوة سامسونج الأخيرة فإن الأنظار تلتف الآن حول هاتف سامسونج المنتظر يوم 11 أكتوبر.

هل نرى مستشعر بصمات مدمج في الشاشة ايضاً ؟

تعليقاً على الدعوة الخاصة بالحدث، قال حساب SamsungMobile.News على تويتر أن سامسونج كانت قد اختبرت مستشعر البصمات المدمج تحت الشاشة في هذا الهاتف الجديد، ولكن لم يتأكد بعد إذا ماكانت هذه الميزة ستتوفر في الهاتف القادم أم لا.

كما أشار الحساب إلى إمكانية أن يتوفر الهاتف في لون توايلايت جديد يشبه ذلك اللون على هواوي P20 Pro .

أخيراً فلن يكون من المستبعد أن نرى ميزات جديدة مثل هذه في هاتف من الفئة المتوسطة، حيث قالت سامسونج مؤخراً أن الميزات الجديدة سوف تبدأ في الظهور أولا على هواتف الفئة المتوسطة قبل تطبيقها في الهواتف الرائدة. وقد يكون هاتف سامسونج القادم يوم 11 أكتوبر أول مثال على ذلك.

لم يعد يفصلنا سوى أيام عن الحدث القادم، لذلك دعونا ننتظر معكم ونرى هل تفاجئنا سامسونج أم أنها مجرد دعايا للفت الأنظار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق