تطبيقات واخبار عامة

مجاني لوقت محدود – تطبيق Metal Detector PRO – أداة كشف المعادن بين يديك !

تسمى الهواتف ذكية لأنها تعتمد على تقنيات متطورة وتطبيقات تستفيد من هذه التقنيات لتجعلها مفيدة، واليوم سنوفر لكم أحد هذه التطبيقات المميزة، وهو تطبيق يساعدك في الكشف عن المعادن، معنا اليوم تطبيق Metal Detector PRO.

تطبيق Metal Detector PRO - أداة كشف المعادن بين يديك !
تطبيق Metal Detector PRO – أداة كشف المعادن بين يديك !

تطبيق Metal Detector PRO الاحترافي والمميز، سيجعل جهازك الأيفون جهازا مميزا في الكشف عن المعادن، دون الحاجة إلى أجهزة أخرى، فقط هذا التطبيق على جهازك الأيفون يكفي، ولا تعتقد أن هذه مزحة فالتطبيق يعمل بشكل حقيقي.

آلية عمل التطبيق تعتمد أساسا على استغلال ميزة في الأيفون والآيباد، وهي قطعة مغناطيسية، تساعد في اكتشاف جميع الأشياء التي تولد حقلا كهرومغناطيسي، مثل الحديد، الأجهزة الالكترونية، المسامير والأسلاك وغيرها.

تحديث جديد وتحسينات أكبر:

هذا وقد حصل تطبيق Metal Detector PRO على تحديث جديد، ساعده على توفير رصد أفضل للقطع الحديدية، حيث الآن يمكنك الاستفادة من التطبيقات بشكل أفضل.

التطبيق سيكون أفيد ما يكون للفئات التالية:

1- العمال والمهندسون أو الاستخدامات المنزلية: فإن كنت عاملا أو مهندسا، هذا التطبيق سيساعدك على ضبط أعمالك:

  • العثور على الأسلاك المخفية داخل الجدران.
  • تحديد أماكن الحديد في الحائط لتحديد موضع إضافة المخارج الكهربائية.
  • في حال أردت صيانة جدران المنزل والابتعاد عن الأسلاك والحديد.

2- الطلاب: بخاصة المتخصصون في مجال الكهرباء والكيمياء وغيرها، حيث أن هذا التطبيق مفيد في المجال التعليمي ضمن التخصصات التي لها علاقة به.

3- كل شخص تهمه سلامته: حيث أن هذا التطبيق يوفر لك كشف الأشخاص الذين يحملون أسلحة أو قطع حادة، طبعا مع ميزة التحويل إلى الصامت والاهتزاز لعدم لفت الانتباه.

فوفق هذا التطبيق سيكون مفيدا بدرجة كبيرة، غير أنه يجب العلم أن هذا التطبيق لا يمكن أن يكون بديلا كاملا عن أجهزة الكشف المتخصصة، لكنه بشكل عام يقدم تجربة ونتائج مبهرة ومفيدة، في حال لم تكن تملك أحد هذه الأجهزة المتخصصة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد والأندرويد.

الحجم باجهزة ابل: 49.8 ميجابايت

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Aexol 

السعر : مجاني لوقت محدود

للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المبرمج: Aexol 

السعر : مجاني لوقت محدود

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

تطبيق Metal Detector PRO - أداة كشف المعادن بين يديك !
تطبيق Metal Detector PRO – أداة كشف المعادن بين يديك !
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. فقط للتنبيه.. قبل أن تشتري هذا التطبيق (أو أي تطبيق على العموم) اقرأ تقييمات المستهلكين.. هذا التطبيق لا يعمل حسب تقييمات المستهلكين.. مجرد نصب وكذب

    1. الحقيقة اخي انني اختبرته فوجدته فعلا يتحسس الاشياء المعدنية ولا عجب في ذلك إذ أنه يعتمد فقط على المغناطيس فقام مطوروه بإضافة الصوت والاهتزاز لكن فعلا نجح الامر معي رغم انه يستشعر الحديد من مسافة قريبة فحسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق