تطبيقات واخبار عامة

تطبيق AmpMe الرائع والفريد – تجربة صوتية مميزة تحول هاتفك وهواتف أصدقائك إلى مكبرات صوت موحدة!

استطاع تطبيق AmpMe أن يحصل على ثقة المستخدمين منذ إطلاقه أول مرة، ولمن لا يعرف هذا التطبيق المميز فتطبيق AmpMe هو أحد التطبيقات الصوتية المميزة ، تعتمد فكرة التطبيق باختصار على بث الصوت على أكثر من جهاز في آن واحد بالتزامن للحصول على صوت عالي و الاستفادة من السماعات الخارجية لكل جهاز على حدي.

تطبيق AmpMe لتحويل أجهزتك و أجهزة أصدقائك إلى مكبرات صوت صاخبة بإصدار جديد !

وقد حرصت الشركة المصممة للتطبيق على تحديثه بشكل دوري وإضافة العديد من الميزات التي يطلبها المستخدمين بشكل متكرر، وكان آخر هذه التحديثات تحديث شهر سبتمبر الذي أضاف دعم برنامج الموسيقى الشهير Deezer حيث يتمكن المستخدمون الآن من الدخول بحسابات Deezer الخاصة بهم عبر التطبيق ومشاركة الموسيقى مع أصدقائهم بشكل أكثر سلاسة مع إضافة ميزة التزامن التلقائي السريع ايضاً.

كيف يعمل تطبيق AmpMe ؟

بعد تنزيله التطبيق و تثبيته على جهازك و كذلك على الأجهزة المحيطة بك كتلك المملوكة لأصدقائك مثلاً ، افتح التطبيق و اختر ملفاً صوتياً ( تلاوة ، أنشودة ، موسيقي ، أغنية ، ، محاضرة ، أو أياً كان محتواه ) مخزناً على الجهاز أو من مواقع مشاركة الصوتيات مثل SoundCloud و Spotify و Deezer أو حتى من يوتيوب ، و بذلك تكون قد أنشأت مناسبة أو احتفالاً و يستطيع أي من أصدقائك الانضمام لك .

تطبيق AmpMe لتحويل أجهزتك و أجهزة أصدقائك إلى مكبرات صوت صاخبة بإصدار جديد !

عندما يقوم أياً من أصدقائك بفتح التطبيق سيشاهد المناسبة أو الاحتفال الذي قمت بإنشائه على الواجهة الرئيسية للتطبيق ، و عند الانضمام سيتم تشغيل الملف الصوتي عنده آنياً و بشكل متزامن و بدون أي تضارب أو تعارض ، و كلما زاد عدد المنضمين لك كلما زاد ضخب الصوت حولك ، و هذه نقطة قوة تطبيق AmpMe التشغيل المتزامن للصوت على عدة أجهزة متجاورة في وقت واحد و بدقة شديدة لإنتاج صوت صاخب ، و الاستفادة من السماعات الخاصة بكل جهاز على حدى .

ما هو الحد الأقصى من الأجهزة التي تعمل معاً عبر التطبيق ؟

لا يوجد حد أقصى ، يمكنك إضافة عدد غير محدود من الأجهزة ، سواء أكانت هذه الأجهزة عاملة بنظام Android أو iOS أو حتى السماعات الخارجية التي تعمل بالبلوتوث .

تطبيق AmpMe لتحويل أجهزتك و أجهزة أصدقائك إلى مكبرات صوت صاخبة بإصدار جديد !

كيف يتم التحكم بالتطبيق ؟

المضيف أو منشيء الاحتفال Party host (DJ) هو المتحكم و يستطيع دعوة و إزالة من شاء ، و كذلك إنشاء قوائم بالأشياء الذي يود تشغيلها .

تطبيق AmpMe لتحويل أجهزتك و أجهزة أصدقائك إلى مكبرات صوت صاخبة بإصدار جديد !

ما هي طرق البث عبر تطبيق AmpMe ؟

يمكنك استخدام الملفات الصوتية المخزنة لديك على الجهاز ، أو الموجودة على خدمات صوتية مثل SoundCloud و Spotify و حتى Youtube ومؤخراً تم إضافة برنامج Deezer ، و يتم استخدام البلوتوث لربط الأجهز ببعضها البعض .

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .
  • نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخ 4.4 واعلى في الأندرويد .
  • مناسب: للجميع .
  • النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 7.10 (ظهر في تاريخ 7-09-2018)
  • النسخة الأخيرة بأجهزة الأندرويد: 7.9.2 (ظهر في تاريخ 7-09-2018)
  • الحجم بأجهزة آبل: 111.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
  • الحجم باجهزة الاندرويد: 20 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يمكنك إنشاء مجموعات بث صوتية، مشاركة ما تسمعه مع أصدقائك، أو مشاركتهم ما يستعمون إليه، وهو تطبيق سهل الاستخدام \، حتى لو لم تقدم سابقاً على تجربة البث الصوتي الآني يمكنك الآن الاستمتاع بها عبر تطبيق AmpMe المميز .

للتحميل عبر أجهزة آبل:

المبرمج: Amp Me inc

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Amp Me inc

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق