تطبيقات واخبار عامة

تطبيق واتساب سيحصل على ميزة الوضع الليلي قريباً!

يحتوي تطبيق واتساب على الكثير من الميزات، مثل الدردشة الجماعية ومكالمات الفيديو والدعم متعدد الأنظمة والمزيد، لكن هناك شيء واحد مفقود دائمًا على نظامي التشغيل Android و iOS ، وهو الوضع الليلي ” dark mode ” .

لكن موقع أندرويد بوليس لديه الآن أخبار سعيدة لمحبي تطبيق واتساب، فوفقاً لأحدث التسريبات التي نقلها الموقع من حساب WABetaInfo على تويتر تعمل شركة واتساب حالياً على إختبار الوضع الليلي على تطبيقها الأساسي.

وتقول التغريدة: “يسعدني تقديم الأخبار الجديدة حصرياً: واتساب تعمل على وضع ليلي، إنه حلم! ، هناك العديد من الأسرار الهامة في التحديثات الأخيرة.

كن صبوراً لمعرفة الأسرار، ونتمنى أن يكون التحديث القادم ملائم للشاشات FULL OLED بالنسبة لأجهزة أندرويد وهواتف iPhone X وما أحدث! “

لم يحمل التسريب أية معلومات عن موعد وصول الميزة الجديدة أو حتى توفرها بشكل تجريبي للمستخدمين، لكن المؤكد أن إستخدام واتساب ليلاً سيكون أفضل من أي وقت مضى قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ممكن خدمة منكم في احد يساعدنى.
    انا نحضرت من نفس شركة الواتساب. وابي افك الحضر
    حاولت مرار وتكرار ارسل لهم اميلات بس للاسف ماكو رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق