تطبيقات واخبار عامة

تطبيق كلاودي مانيجر – كن أونلاين دائماً مع كافة زبائنك ومشتركيك!

استكمالاً للتطويرات التي يقدمها مشروع كلاودي لصناعة تطبيقات الموبايل، فقد قام فريق التطوير بإنتاج تطبيق “كلاودي مانيجر” الذي يخبرك عن أي تفاعل يحدث في تطبيقك الذي أنتجته باستخدام كلاودي.

يقدم كلاودي مانيجر إحصاءات حية ومباشرة عن عدد مستخدمي تطبيقك (أندرويد + أيفون)، كما يرسل لك إشعارات فورية عند اشتراك زبون جديد أو تفاعل أحد مشتركيك بعمل لايك أو تعليق أو تفاعل مع استفتاء قمت بنشره على تطبيقك.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يستطيع كلاودي مانيجر أن يخبرك عبر إشعار فوري بأي طلبية شراء تتم على متجرك الذي صمم بواسطة كلاودي.

إضافة إلى ذلك تستطيع الاستغناء عن لوحة التحكم الويب، وتستطيع إضافة محتوى متنوع من داخل تطبيق كلاودي مانيجر، كل ذلك وأكثر تجدونه على تطبيق كلاودي مانيجر على سوق جوجل، وخلال فترة قريبة ستجدونه على سوق أبل.

الصورة التالية توضح بعض مزايا كلاودي مانيجر، شاشة الإحصاءات وهي الشاشة الافتتاحية:

شاشة عرض وتصفح المحتوى:

شاشة الإعدادات التي يمكن من خلالها تغيير لغة واجهة التطبيق:

شاشة إضافة المحتوى:

من الجدير ذكره أن شركة التقنيات الحديثة تعمل كل ما بوسعها لوصول هذا المشروع إلى المستوى الذي يحقق احتياجات المستخدمين كل حسب تخصصه واستخداماته.

تحميل التطبيق:

السعر : مجاني


إذا كنت ترغب في أن تكون أحد الوكلاء أو الموزعين لخدمة #كلاودي، نرجو منك تعبئة النموذج التالي:

https://www.formbuilder.ps/view.php?id=3682

موقع خدمة كلاودي:

https://www.cloudy.ps

صفحة الفيسبوك:

https://www.facebook.com/mtcgaza

الدعم الفني عبر الإيميل:

[email protected]

لنقوم بمساعدتك فوراً في عمل أي تطبيق أندرويد أو آيفون:

واتس أب: 00972595471111

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى