اخبار التطبيقات

تطبيق كاشف المجال المغناطيسي Magnetic Detector PRO – مفيد ومتعدد الاستخدامات!

تطبيق كاشف المجال المغناطيسي Magnetic Detector PRO هو تطبيق مميز يتيح لك الكشف عن الأشياء التي يصدر عنها مجال مغناطيسي أو كهرومغناطيسي من خلال أجهزة الآيفون والآيباد.

تطبيق كاشف المجال المغناطيسي Magnetic Detector PRO - مفيد ومتعدد الاستخدامات!
تطبيق كاشف المجال المغناطيسي Magnetic Detector PRO – مفيد ومتعدد الاستخدامات!

هذا يعني أن التطبيق بإمكانه التحقق من وجود أشياء مثل الهواتف والمعادن والأسلاك و المسامير والأنابيب المعدنية وغير ذلك، حيث يعتمد التطبيق على مستشعر الموجات المغناطيسية في الجهاز.

تطبيق Magnetic Detector PRO مفيد للعاملين في مجال البناء لمعرفة مكان وجود الأسلاك وأسياخ الحديد في الحوائط مثلاً ، وأيضاً مفيد للطلاب في الأغراض التعليمية، لكن التطبيق ليس بديلاً عن جهاز كاشف المعادن الحقيقي، وإنما فقط أداة مساعدة ووسيلة للترفيه.

الملائمة:

  • متوافقة مع أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود تاتش.
  • حجم التطبيق: 50 ميجابايت.
  • نظام التشغيل الملائم: iOS 10.0 فما أحدث.

تحميل التطبيق:

المطور: AEXOL

السعر : 3.99$


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى