اخبار الأندرويد

تسريب صور لهاتف نوكيا مجهول بخمس كاميرات تثير الجدل!

استطاعت العلامة التجارية الشهيرة Nokia أن تستعيد ثقة مستخدميها حول العالم بعد إنتاج شركة HMD Global الفنلندية عدة هواتف ذكية جديد بنظام تشغيل أندرويد تحمل العلامة التجارية نوكيا بمواصفات عالية وأداء متميز.

كان آخر هذه الهواتف المميزة هاتف Nokia 8 Sirocco الذي أعلنت عنه الشركة في وقت سابق هذا العام، مع شاشة 5.5 بوصة P-OLED مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت، ومعالج سنابدراجون 835 القديم نسبياً بالنسبة لموديلات هذا العام.

وبعد Nokia 8 Sirocco يشير التسلسل الطبيعي إلى قدوم نوكيا 9 قريباً، والذي من المؤكد أن يأتي بمعالج سنابدراجون 845 مع تفاصيل ربما تكون مفاجأة للجميع!

حيث ظهرت مؤخراً صورة مسربة لهاتف مجهول من نوكيا يأتي بخمسة كاميرات وتصميم لم نراه في أي هاتف سابق، البعض شكك في صحة هذه الصور إلا أن رقم الملصق الذي ظهر على هذا النموذج المثير للجدل يتزامن مع هاتف معتمد في الصين قبل أشهر.

على وجه التحديد، وافقت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الإقليمية الصينية (MIIT) على جهاز Nokia TA-1094 غامض للاستخدام المحلي في 25 مايو.

وتشير التوقعات إلى أن هذا الهاتف الغريب الذي يظهر في الصورة قد يكون نوكيا 9 القادم بخمس كاميرات! فهل نرى هاتف بخمس كاميرات حقاً؟!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق