اخبار الأندرويد

تحديث جالكسي نوت 9 الجديد يجلب المزيد من التحسينات للكاميرا!

يمتلك هاتف جالكسي نوت 9 واحدة من أفضل الكاميرات في الهواتف الرائدة، ولكن هناك مجال دائماً للحصول على الأفضل من الأفضل مع التحديث الجديدة الذي طرحته سامسونج على الهاتف.

ركزت سامسونج منذ البداية على تعزيز كاميرا Galaxy Note 9 ، فهو أول هاتف ذكي من سامسونج مزود بتقنية تحسين المشهد القائمة على الذكاء الإصطناعي، كذلك تشمل الإعدادات المسبقة أوضاع تصوير المناظر الطبيعية والطعام والصور الشخصية والحيوانات وغيرها.

كذلك وفرت الشركة ميزة “Flaw Detection” للكشف عن وجود خلل في الصورة وتنبيه المستخدم إذا كانت الصورة التي التقطها غير واضحة وما إلى ذلك.

والآن تطرح سامسونج إصدار البرامج الثابتة رقم N960FXXU2ARI9  لهاتف جالكسي نوت 9 بحجم 300 ميجابايت فقط، ولكنه يوفر المزيد من التحسينات مثل: تحسين سطوع الوجه في ظروف الإضاءة الخافتة، تحسين دقة التحكم في وضع Day/Night HDR ، وتحسين سطوع الإضاءة المنخفضة و SNR (نسبة الإشارة إلى الضوضاء).

التحديث الجديد متوفر حالياً في ألمانيا وسوف يستغرق الأمر بضعة أيام حتى يبدأ في الوصول إلى الأجهزة في الأسواق الأخرى في العالم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى