تقارير أبل

بالفيديو – شاهد ماذا يوجد داخل هاتف أيفون XS !

أطلقت ابل هواتفها الجديدة iPhone XS و XS Max منذ أيام قليلة وبالفعل أصبحنا نعرف كل شئ عن مواصفات وأسعار كلا الهاتفين، لكن موقع fixjeiphone كان له السبق بفتح هاتف ايفون XS الجديد ليأخذنا في رحلة داخل مكونات الهاتف المادية الداخلية.

بداية من فتح الهاتف، يقول الموقع أن فك شاشة هاتف ايفون XS لهذا العام أصعب بكثير عن فك شاشة ايفون X للعام الماضي بسبب الأختام الإضافية للماء، حيث تضمن الأختام الجديدة إمكانية غمر الجهاز في مترين من المياه العذبة لمدة 30 دقيقة دون أي مشاكل – وهذا ما يمنحه شهادة IP68 ، مقابل متر واحد فقط لمدة 30 دقيقة للهواتف التي تحمل تصنيف IP67 ، مثل الجيل السابق من أجهزة iPhone .

الإكتشاف الثاني المثير للاهتمام في هواتف هذا العام هو بطارية على شكل حرف L كقطعة واحدة.

في العام الماضي ، كان جهاز iPhone X يمتلك نفس تصميم البطارية، لكن تم تقسيمها إلى قسمين ، بينما ذهبت Apple في هذه المرة لقطعة كاملة.

لسوء الحظ ، تسبب هذا التعديل في انخفاض طفيف في سعة البطارية حيث يشتمل iPhone XS على بطارية سعة 2658 ملي أمبير، مقابل بطارية 2716 ملي أمبير في iPhone X العام الماضي.

ومع ذلك ، فإن شركة أبل تعد بعمر بطارية أفضل من العام الماضي، ربما بسبب زيادة كفاءة رقاقة 7nm A12 Bionic.

شاهدو فيديو التفكيك بالكامل في الأسفل، وشاركونا برأيكم في التعليقات:

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫9 تعليقات

    1. الصور صحيحية أخي ، وهذه الصورة بعد إزالة شاشة الهاتف من الأمام وليس الجزء الخلفي لذلك لانرى إعدادات الكاميرا الخلفية ، يمكنك مشاهدة الفيديو للتأكد من صحة الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق