اخبار الأندرويد

بالصور- رصد جالكسي S9 بلس بنظام تشغيل Android Pie !

تعد سامسونج من أشهر شركات تصنيع الهواتف الذكية بنظام تشغيل أندرويد، ولكنها أيضاً واحدة من الشركات التي لها باع طويل في تأخير التحديثات الرئيسية وأحياناً تخطيها تماماً، لكن يبدو أن الأمر لن يكون بهذه الدرجة من التأخير مع جالكسي S9 بلس.

أطلقت جوجل تحديث Android Pie في أوائل أغسطس الماضي، والآن وبعد مرور شهرين، تم رصد واجهة سامسونج Samsung Experience UI بنظام التشغيل الجديد على أحد هواتف جالكسي S9 بلس.

حصلت XDA-Developers على بنية مبكرة من Android Pie لهاتف جالكسي S9 بلس بمعالج سنابدراجون، مع مجموعة كبيرة من التغييرات الملحوظة على نظام التشغيل.

تأتي نسخة البناء المبكر هذه من Firmware.Science وهي في مرحلة التطوير حيث يمكن أن يكون هناك تغييرات وتحديثات مستقبلية على الإعدادات الحالية، وبالنظر إلى الصور تحصل واجهة المستخدم على إصلاح شامل مع تغيير ملحوظ وهو وضع AMOLED Dark المناسب لـ Samsung UI Experience.

تشتمل التغييرات الأخرى في واجهة المستخدم على المزيد من التعديلات في شكل القائمة مع الزوايا الدائرية، كما يحصل مركز الإشعارات والإعدادات السريعة على تنسيقات جديدة.

هناك أيضًا شاشة قفل جديدة، وتصميم ساعة جديد أيضًا. أخيرًا ، تحتوي التطبيقات الحالية على تمرير أفقي جديد كما هو الحال في واجهة مستخدم Samsung البديلة التي تسمى Good Lock.

بالتأكيد وصلت التغييرات إلى إعدادات النظام، حيث يبدو أن الوضع الليلي الجديد سيمكن ضبطه تلقائياً للعمل حسب التوقيت المحلي، إلى جانب دعم الإيماءات الجديد التي يقدمها أندرويد باي.

بدلاً من أزرار جوجل للتمرير السريع، ، يتم تمكين التنقل عبر حركة سامسونج عندما يكون شريط التنقل مخفيًا ويتطلب التمرير سريعًا في المكان الذي سيكون فيه زر ظاهري.

كما حصلت التطبيقات الثابتة من سامسونج على أشكال جديدة وتخطيطات واجهة المستخدم والأركان المستديرة. وأخيرًا يمكن أن نرى تصميم واجهة مستخدم جديد تمامًا في الكاميرا كما نرى في الصور.

يبدو أن فوائد مشروع Project Treble بدأت تظهر أخيراً، وبالنظر إلى توقيت هذا البناء المبكر ، نعتقد أنه من الآمن التكهن بأن شركة Samsung قد تطلق تحديث Pie قبل حلول نهاية العام.

شاهدو الصور وشاركونا برأيكم في التعليقات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق