اخبار الأندرويد

الكشف عن Meizu V8 و V8 Pro بشاشة 5.7 بوصة وسعر أقل من 150 دولار!

كشفت شركة ميزو عن أحدث هواتفها الجديدة Meizu V8 بشاشة 5.7 بوصة ونسبة طول إلى عرض 18:9 ، ويأتي الهاتف الجديد بإصدارين مختلفين هما النسخة العادية Meizu V8  ، والنسخة V8 Pro بأسعار إقتصادية تبدأ من 115 دولار للنسخة العادية، و160 دولار للنسخة برو.

بالنظر إلى شاشة الهاتف فلا يوجد اختلاف بين النسختين، حيث يأتيان بشاشة 5.7 بوصة، دقة 1440×720 بيكسل وسطوع 450 وحدة، كذلك لا يوجد إختلاف كبير في البطارية بين الهاتفين، حيث تأتي النسخة العادية ببطارية 3200 ملي أمبير للنسخة العادية، و3100 ملي أمبير للنسخة برو.

الفرق الحقيقي بين النسختين يبدو واضحاً في التكوين الداخلي للهاتف والكاميرات، حيث يتكون Meizu V8 Pro من جسم معدني ومعالج MediaTek Helio P22 (ثماني النواة) مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية لـ V8 Pro للهاتف مزدوجة  بمستشعرات 12 + 5 ميجابكسل (مع فتحات عدسة f/2.2 ووضع bokeh) في حين أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 9 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9مع خاصية فتح القفل عبر الوجه.

بالنسبة لهاتف Meizu V8 فيحتوي على جسم من البولي كربون ومجموعة شرائح MediaTek MT6739 (وحدة المعالجة المركزية الرباعية A53) مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت.

وتحتوي الكاميرا الخلفية على مستشعر 13 ميجابيكسل وعدسة f/2.2 ، كما أن الكاميرا الأمامية هي نفسها 9 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9مع خاصية فتح القفل عبر الوجه، مع مستشعر بصمات خلفي في كلا الهاتفين ايضاً.

يأتي كل من V8 و V8 Pro باللون الأسود، لكن V8 يوفر خيار باللون الأبيض، وخيار ذهبي للنسخة برو.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق