اخبار الأندرويد

التحديث الجديد لجالكسي نوت 8 يجلب ميزة التصوير البطئ و AR Emojis !

بدأت شركة سامسونج للتو في طرح تحديث OTA لجهاز العام الماضي Galaxy Note8 ، وقد جاء التحديث الجديد بمجموعة من الميزات الهامة التي نسردها لكم في هذا الموضوع.

بداية وصل التحديث إلى فرنسا كمحطة أولى له، ومن المنتظر أن يبدأ في الوصول إلى باقي الدول الأخرى والأسواق العربية خلال الأيام القادمة.

وقد بلغ حجم التحديث 712 ميجا بايت، ويحتوي على رقم N950FXXU5CRHA ، ويحمل التحديث ميزتين جديدتين مثيرتين لم تكن متوفرة من قبل للهاتف نوت 8 وهما : ميزة التصوير البطيء للفيديو Super Slow-Motion ، وميزة الوجوه التعبيرية مع الذكاء الإصطناعي AR Emoji . الأمر الذي يعتبر مفاجأة سارة لمستخدمي نوت 8 ، حيث أن هاتين الميزتين كنتا حصريتين لسلسلة جالكسي S9 عند إطلاقها.

وكان جهازي Galaxy S9 و S9 بلس قد تلقيا تحديث OTA خاص بهما في شهر يوليو الماضي يتيح تسجيل فيديو بدقة 720بيكسل عند 480 إطارًا في الثانية ولمدة 0.4 ثانية، ولكن لا يزال من غير الواضح الآن ما إذا كان Note8 سيحظى بهذا الخيار أو سيستقر فقط لتسجيل 720بيكسل عند 960 إطارا في الثانية ولمدة 0.2 ثانية.

بالإضافة إلى الميزات الجديدة، يطبق التحديث الجديد أحدث تصحيحات الأمان لنظام أندرويد الخاص بشهر سبتمبر 2018 بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء المعتادة، في إطار تحسينات المعالج وتحسينات الاستقرار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اريد حل
    لقد حدثت الهاتف ولكن للاسف برنامج تسجيب المكالمات يشتغل ولكن لا اسمع الا صوتي بدون صوت المتصل ؟؟؟
    ما الحل يا اخواني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق