اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن Motorola P30 Note – هل يستحق الشراء؟

كشفت شركة موتورولا بهدوء عن هاتفيها الجديدين Motorola One و Motorola One Power ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2018 المنعقد في العاصمة الألمانية برلين، وعلى الرغم من أن جهاز Motorola One Power جهاز جديد تماماً إلا أنه يتشارك بعض الميزات مع Motorola P30 .

والآن قامت الشركة بتقديم هاتفها الجديد Motorola One Power تحت إسم Motorola P30 Note في الصين مع واجهة المستخدم  ZUI 4.0 المبنية على نظام تشغيل أندرويد أوريو.

Motorola P30 Note

يأتي P30 نوت بشرائح كوالكوم Snapdragon 636  الموجودة في نسخة P30 القياسية، إلى جانب خيارين من ذاكرة الوصول العشوائي هما 4\6 جيجابايت، مع سعة تخزين واحدة 64 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت عبر بطاقة microSD .

شاشة الهاتف الأمامية هي عبارة عن لوحة LCD قياس 6.2 بوصة بدقة 2246 × 1080 بكسل ، ونسبة طول إلى عرض طويلة نسبياً تبلغ 18.7:9 ، على الرغم من أن موتورولا تحاول الترويج لها على أنها بنسبة 19:9 .

بالنسبة لوحدات الكاميرا في Motorola P30 Note ، فالهاتف يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 و 5 ميجابيكسل، . يأتي المستشعر الأساسي بعدسة f/1.8 ، في حين تشتمل العدسة الثانوية التي تكون في الغالب على وضع Bokeh على فتحة f/2.2 ، وتقترن الكاميرا بفلاش LED مزدوج.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 12 ميجابيكسل مع تركيز ثابت وعدسة f/2.0 بحجم بكسل 1.25 ميكرومتر، مع بعض ميزات AI للتصوير.

هاتف Motorola P30 Note يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في شعار موتورولا الموجود في الواجهة الخلفية، إلى جانب نتوء واضح على الواجهة الأمامية للهاتف، وبطارية كبيرة 5000 ملي أمبير.

الفارق الواضح بين Motorola P30 Note و Motorola One Power هو أن الهاتف Motorola P30 Note الجديد يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد Oreo ومع واجهة ZUI 4.0 التي تعودنا رؤيتها في هواتف شركة ZUK التابعة لشركة Lenovo .

السعر والتوافر

هاتف موتورولا P30 Note سيكون متوفرًا للشراء بسعر 292 دولار أمريكي لنسخة 4\64 جيجابايت، وبسعر 335 دولار أمريكي لنسخة 6\64 جيجابايت، وسوف يتوفر باللون الأسود فقط.

والآن بعد أن استعرضنا معكم سعر ومواصفات P30 Note شاركونا برأيكم حول الهاتف الجديد وهل يفكر أحدكم في الحصول عليه؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى