تطبيقات واخبار عامة

أقرب مما نتخيل – هذا هو موعد إطلاق Spotify في الدول العربية !

في فبراير الماضي كشفت سبوتيفاي في وثائق عامة أنها استأجرت عدداً من المكاتب في الشرق الأوسط، بما في ذلك مكتب في الإمارات العربية المتحدة، وفي شهر مايو قامت الشركة بعمل إعلان تطلب فيه محرر رئيسي في دبي، بالإضافة إلى محرر رئيسي لثقافة الموسيقى العربية مقره في مكتبها في نيويورك، والآن ظهر تقرير جديد يتحدث عن موعد إطلاق تطبيق الموسيقى العالمي Spotify في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفقًا لرسالة إلكترونية تم تسريبها ستكون الخطوة العالمية الرئيسية التالية لـ Spotify قادمة قريبًا جداً، حيث تخطط الشركة لإطلاق خدماتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شهر نوفمبر ، مع وجود مقر إقليمي جديد في دبي.

فبعد أقل من شهرين سوف تتوفر خدمات Spotify جنباً إلى جنب مع خدمات الموسيقى الأكثر شهرة في العالم العربي مثل Anghami و Deezer و Apple Music ، ووفقاً لوسائل الإعلام تسعى سبوتيفاي حاليًا إلى الإعلان عن نشرها في المناطق الجديدة.

أفادت تقارير بأن بريدًا إلكترونيًا تم إرساله مؤخرًا إلى موظفين في وكالة إعلانية مقرها دبي يكشف عن أن Spotify تتطلع إلى إيجاد ستة وكالات دعائية  للإعلان عند إطلاقها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأبدت الشركة استعدادها لبرم اتفاقيات تصل قيمتها حتى 200 ألف دولار للإعلان.

وتعليقاً على هذا الخبر قال متحدث باسم Spotify لموقع MBW: “يتمثل الهدف النهائي لـ Spotify في أن تكون متاحة في كل بلد ، ولكن ليس لدينا حاليًا أي أخبار لمشاركتها حول الإطلاق في الشرق الأوسط”.

في نهاية الربع الثاني من هذا العام ، سجلت سبوتيفاي 83 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم، ما يزيد قليلا عن 33 مليون من هؤلاء كانوا في أوروبا ، مع 25.7مليون مشترك آخر في أمريكا الشمالية. والآن مع تأكيد إطلاق الخدمة في الشرق الأوسط هل انتم مستعدون للإشتراك بها؟ أم لديكم تطبيقاتكم المفضلة بالفعل؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. عندي أنغامي ممتازة جداً جداً جدا ً ورخيصة نسبياً ..
    ولكن ننتظر سبوتفاي ونشوف أسعارهم مقابل الخدمة ان كانت أفضل أو بنفس المستوى الممتاز وأرخص نلغي الاشتراك وننطلق معهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى