اخبار الأندرويد

أحدث هواتف إل جي – LG G7 One و LG G7 Fit مع معالجات قديمة !

كشفت شركة LG مؤخراً عن هاتفين جديدين ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2018 المنعقد في مدينة برلين الألمانية،الهاتفان الجديدان هما LG G7 One و LG G7 Fit ويأتي الهاتف الأول مع مجموعة شرائح Snapdragon 835 كجزء من برنامج Android One ، في حين أن هذا الأخير يحتوي على معالج قديم ومن المحتمل أن يكون سعره منخفض.

هاتف LG G7 One :

هاتف LG G7 One هو أول هاتف من سلسلة G مع معالج سنابدراجون 835 بعد الكشف عن LG G6 مع معالج سنابدراجون 821 ، والرائد LG G7 ThinQ مع معالج سنابدراجون 845 .

يشتمل الهاتف الجديد على شاشة QHD + FullVision مقاس 6.1 بوصة. مع نتوء “نوتش” في الأعلى ونسبة طول إلى عرض 19.5:9 ، يحتوي النتوء العلوي للهاتف على مستشعر الضوء ، وإضاءة LED ، وكاميرا selfie ، وسماعة الأذن. كذلك هناك نتوء صغير أيضاً في أسفل شاشة الهاتف، ويمكن العثور على الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على LG G7 One في الجهة الخلفية للهاتف.

يأتي LG G7 One مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 512 جيجابايت عبر منفذ microSD .

كذلك ونظرًا لأن الهاتف موجود في برنامج Android One ، فإنه يأتي بنظام تشغيل على Android Oreo 8.1 من العلبة ومن المنتظر أن يحصل على تحديث Android Pie 9 في أقرب وقت.

هناك كاميرا فردية على ظهر الهاتف بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.6. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 ومجال رؤية 80 درجة. إنها ليست أوسع الزوايا ولكنها جيدة بما فيه الكفاية لإلتقاط صور سيلفي جماعية.

يحتوي جهاز G7 One على معالج رئيسي من فئة كوالكوم سنابدراجون 835 (وإن كان عمره عامًا) وشاشة من الدرجة الأولى، ولكن LG لم تخفض الجوانب الأخرى من الهاتف، فهناك Quad DAC و DTS: X و IP68 و MIL-STD 810G  و تقنية شحن سريع لبطارية بسعة 3000 ملي أمبير.

هاتف LG G7 Fit :

أعلنت الشركة الكورية عن خسارة ربع سنوية أخرى في قسم الهواتف الذكية مؤخراً، ومن المحتمل أن تكون مجموعة G7 Fit واحدة من “النماذج التنافسية الجديدة” التي وعدت إل جي بالكشف عنها الشهر الماضي.

يحتوي الهاتف الجديد على شريحة سنابدراجون 821 القديمة نسبياً ولكنه يحافظ على الشاشة الرئيسية المميزة في ThinQ ، إلى جانب الميزات الرائدة الأخرى.

يحتوي G7 Fit على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجبايت وسعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت ، تمامًا مثل G7 One. هناك إصدار آخر يسمى LG G7 Fit بلس في بعض الأسواق ، والذي يحتوي على سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت ، ويصل كلاهما مع فتحة microSD.

وتقول الشركة إنها تدعم ما يصل إلى 2 تيرابايت من سعة التخزين، لكن هذه الميزة تبقى من الجهة النظرية، فمن الناحية العملية ، لا توجد بطاقة microSD أكبر من 512 جيجابايت في السوق حاليًا.

كما يأتي G7 Fit مع جميع الميزات الأخرى مثل عزل الماء والغبار، وهناك أيضاً بطارية 3000 ملي أمبير، لكن الهاتف غير موجود في برنامج  Android One ، مما يعني أنه قد يتحول من Android Oreo 8.1 إلى Android Pie متأخر قليلاً عن الهواتف الأخرى.

تشترك جميع الهواتف الجديدة في الأبعاد المادية لـ LG G7 ThinQ. وسوف يأتي هاتف LG G7 One بدرجتين من اللون الأزرق، في حين سيكون هاتف LG G7 Fit متوفرًا باللونين الأسود والأزرق الجديد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق