تقارير أبل

آبل تطلق برنامجاً لإصلاح هواتف آيفون 8 بسبب مشاكل في التصنيع!

أعلنت آبل عن إطلاق برنامج لإصلاح هواتف آيفون 8 بالمجان وذلك بسبب مشاكل تصنيع في اللوحة الأم تتسبب في توقف الجهاز وإعادة تشغيله أو تجمده وعدم استجابته للأوامر.

آبل تطلق برنامجاً لإصلاح هواتف آيفون 8 بسبب مشاكل في التصنيع!
آبل تطلق برنامجاً لإصلاح هواتف آيفون 8 بسبب مشاكل في التصنيع!

بحسب آبل، فإن هذه المشكلة أصابت فقط نسبة صغيرة من هواتف الآيفون المباعة في الفترة ما بين سبتمبر 2017 وحتى مارس 2018. ولمعرفة إذا كان جهازك يدخل ضمن برنامج الإصلاح أم لا قم بكتابة الرقم التسلسلي في الخانة المخصصة لذلك عبر صفحة برنامج الإصلاح على موقع آبل (من خلال هذا الرابط)

المشكلة متعلقة فقط بهواتف آيفون 8 وليس آيفون 8 بلس أو أية إصدارات أخرى من الآيفون. إذا كان جهازاً يعاني من مشكلة وظهر أنه مؤهل للإصلاح المجاني عبر الموقع الرسمي، فكل ما عليك هو التوجه إلى أحد متاجر آبل الرسمية أو وكلائها المعتمدون داخل بلدك (من خلال هذا الرابط) أو قم بمراسلة الدعم الفني الخاص بآبل.

هذه الهواتف المتضررة أغلبها تم بيعه في دول خارج الوطن العربي، لكن أيضاً عليك التأكد من عدم إصابة هاتفك بتلك المشكلة لأن تكلفة استبدال اللوحة الأم الخاصة بالهاتف عالية جداً وليس من الطبيعي أن تتكبدها وهي في الأصل مشكلة تصنيع وليس سوء استخدام.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫9 تعليقات

  1. جهازي ايفون8 بلس. عندي مشكله بعد كل فتره تتكرراذا جيت اصور بعد ما التقتط الصوره يعلق وينطفي ويعيد التشغيل. هل احد زيي؟؟

  2. جوالي ايفون 8 وادخلت الرقم التسلسلي The serial number you entered is not eligible under this program because either:
    – It’s not in the affected serial number range.
    – Our records show your device was already repaired under this program.
    – Our records show your device is no longer eligible for a free replacement under this program. If you have questions, please contact Apple.

    1. الرقم التسلسلي مو ضمن الارقام اللي فيها مشكله او انه قد سبق وصلحوه لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى