تطبيقات واخبار عامة

اختبار الشاشة والألوان – جالكسي نوت 9 ضد آيفون X !

الشاشة من الجوانب المهمة في الهاتف، لأن عبرها يتم عرض كل شيء ويتفاعل المستخدم مع الجهاز. لذا في هذا الموضوع سوف نقارن بين شاشة جالكسي نوت 9 الجديد و شاشة آيفون X بالإضافة إلى عدة هواتف أخرى للتعرف على الأفضل بينهم!

اختبار الشاشة والألوان: جالكسي نوت 9 ضد آيفون X !
اختبار الشاشة والألوان: جالكسي نوت 9 ضد آيفون X !

بداية، بتمتع هاتف جالكسي نوت 9 بشاشة ذات قياس 6.4 إنش بدقة Quad HD من النوع Super AMOLED بأبعاد 18:9 ودعم تقنية HDR10. أما هاتف آيفون X فيأتي بشاشة ذات قياس 5.8 إنش بدقة 1125× 2436 بكسل مع دعم تقنيات مثل HDR10 و True Tone Display و 3D Touch.

اختبار سطوع الشاشة

سطوع الشاشة شيء مهم جداً خاصة عندما يتعلق الأمر باستخدام الهاتف في أجواء الإضاءة النهارية الشديدة تحت ضوء الشمس مثلاً، لأن عندها درجة السطوع الأعلى تعني رؤية أوضح للمحتوى المعروض على الشاشة.

في اختبار سطوع الشاشة وباستخدام جهاز قياس الضوء، استطاع هاتف جالكسي نوت 9 تحقيق نحو 600 نقطة إضاءة بفارق لايكاد يذكر عن آيفون X الذي حقق نحو 570 نقطة. الملاحظ في هذا الاختبار هو التفوق الصارخ لهاتف LG G7 ThinQ بشاشته الذي حققت 900 نقطة في هذا الاختبار!

اختبار سطوع الشاشة: جالكسي نوت 9 ضد آيفون X
اختبار سطوع الشاشة

اختبار الألوان

في هذا الاختبار سجلت شاشة جالكسي نوت 9 نجاحاً كبيراً حيث غطت الشاشة نسبة 224% من السلسلة اللونية المعيارية sRGB وذلك يعني عرض ألوان وتدرجات لونية أكثر، في حين سجلت شاشة آيفون X نتيجة أقل بفارق كبير بنسبة 128% في حين أن هاتف ون بلس 6 استطاع تجاوز الجميع بنسبة 240%.

اختبار الألوان: جالكسي نوت 9 ضد آيفون X
اختبار الألوان

مواضيع متعلقة:

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى